العدد 4986 - الأحد 01 مايو 2016م الموافق 24 رجب 1437هـ

رئيس الوزراء يتلقى برقية شكر من الاتحاد الحُر لنقابات عمال البحرين

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية شكر وتقدير من رئيس المجلس التنفيذي للاتحاد الحُر لنقابات عمال البحرين يعقوب يوسف محمد ... هذا نصها:

 صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس مجلس الوزراء

بمناسبة الاحتفال بيوم العمال العالمي في الأول من مايو/ أيار يطيب لي بإسمي ونيابة عن أعضاء المجلس التنفيذي للاتحاد الحُر لنقابات عمال البحرين، أن نرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات الشكر والتقدير والامتنان على دعمكم ومساندتكم حفظكم الله، للاتحاد الحُر لنقابات عمال البحرين، والذي يدل على مدى اهتمام سموكم اللامحدود بالعامل البحريني وحرصكم على تحقيق الحياة الكريمة له ولأسرته.

فمنذ تدشين المشروع الإصلاحي لجلالة الملك، والذي أوليتم سموكم من خلاله، ركائز حقوق الإنسان والحريات الأساسية، فقد تبوأت مسألة حماية العامل الصدارة والأولوية، وذلك انطلاقاً من إيمان سموكم بأن أي تغيير إيجابي في المجتمع لا يمكن أن يتحقق إلا في ظل احترام الإنسان وضمان حقوقه في العمل، وأن ينعم بالعيش الكريم.

إن الإنجازات الكبيرة التي تحققت للطبقة العاملة في المملكة بدءاً من انطلاقة المشروع الإصلاحي لجلالة الملك وبفضل جهود الحكومة برئاسة سموكم حفظكم الله وحتى يومنا هذا تجعلنا نشعر بالفخر والاعتزاز للمستوى الكبير في التقدم الذي وصلت إليه مملكتنا الحبيبة على جميع الأصعدة والمستويات.

صاحب السمو الملكي

إننا في المجلس التنفيذي للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين نعاهدكم وشعب البحرين، أن يُستخدم العمل النقابي من خلال الاتحاد الحُر كواجهة مُشرفة لتمثيل البحرين دولياً وعربياً وأن ندافع عن العمال بما يدفع بعملية الإنتاج قدماً إلى الأمام ويساهم في إعلاء كلمة الوطن في جميع المحافل، وسوف نسعى دائماً إلى بث روح التعاون البنّاء والسعي إلى تحقيق ازدهار الوطن ورفعته بما يعكس أصالة شعب البحرين ووطنيته.

فلكم منا يا صاحب السمو كل الحُب والوفاء والاحترام لمقام سموكم الكريم ونعاهدكم باستمرار العمل، من أجل تحقيق التنمية المستدامة بمملكتنا الغالية، داعين المولى عز وجل أن يديم على سموكم موفور الصحة والعافية وطيلة العمر، وأن يحفظكم دوماً ويجعلكم ذخراً لهذا الوطن الغالي.

الداعي لكم بطول العمر

يعقوب يوسف محمد

رئيس المجلس التنفيذي

للاتحاد الحُر لنقابات عمال البحرين





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً