العدد 4986 - الأحد 01 مايو 2016م الموافق 24 رجب 1437هـ

منافسات قوية في غدا الأول لبطولة المملكة للأشبال

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

ضرب مركز النعيم بقوة في بطولة المملكة للأشبال التي تنظمها أكاديمية كرة القدم (TFA)، إذ تمكن مركز النعيم من الفوز على مركز صدد بثمانية أهداف مقابل هدف في انطلاق منافسات فئة 12 سنة، وتقام منافسات البطولة على ملاعب الرفاع فيوز.

وسجل أهداف مركز النعيم علي عارف وحسين عارف (هدفين لكل منهما)، وهدف لكل من سيدعلي سيدحميد وحميد عباس وحميد منير وعلي باقر، وسجل هدف مركز صدد الوحيد علي حسين. وحصد مركز النعيم 3 نقاط في رصيده.

وفي نفس الفئة، تمكن فريق مركز الديه من الفوز على مركز البسيتين بأربعة أهداف مقابل هدفين، وحصد الديه 3 نقاط في رصيده، وتألق لاعب الديه صالح خليل الذي سجل 3 أهداف (هاتريك)، والهدف الآخر سجله محمد يوسف، وسجل هدفي البسيتين ناصر يعقوب ويوسف إبراهيم.

وفي المباراة الثالثة لفئة 12 سنة، فاز فريق أكاديمية كرة القدم (TFA) على أم الحصم بخمسة أهداف مقابل هدف، وحصد 3 نقاط في رصيده، وسجل أهدافه فيصل كانو (هدفين) وهدف لكل من عبدالله يوسف وعلي عادل وعلي حسن.

أما في منافسات فئة 14 سنة فاز مركز صدد على مركز الجسرة بأربعة أهداف مقابل هدف.

وتمكن فريق مركز كرانة من الفوز على النعيم بنتيجة كبيرة قوامها 9 أهداف مقابل هدفين، وسجل أهدافه حسين عبدالله (4 أهداف) وعلي حميد (3 أهداف) وصادق محمد وعلي.

وفاز مركز الزلاق على أكاديمية كرة القدم بخمسة أهداف مقابل هدفين، وسجل أهدافه مجدي (هدفين) وناصر حمد (هدفين) وطلال، وسجل لأكاديمية كرة القدم هشام وخالد.

وأصبح ترتيب منافسات فئة 12 سنة على النحو الآتي: النعيم في الصدارة برصيد 3 نقاط ولديه 8 أهداف، المركز الثاني أكاديمية كرة القدم (TFA) والديه برصيد 3 نقاط، والبسيتين وأم الحصم وصدد من دون نقاط، وترتيب منافسات فئة 14 سنة على النحو الآتي: في الصدارة 3 فرق هي كرانة والزلاق وصدد برصيد 3 نقاط، والمراكز من الرابع حتى السادس أكاديمية كرة القدم والنعيم والجسرة من دون نقاط.

وستقام الجولة الثانية يوم الخميس 5 مايو/ أيار الجاري، إذ سيلعب صدد مع أم الحصم والديه مع النعيم في منافسات 12 سنة، وسيلتقي مركز كرانة مع مركز الزلاق في المباراة الأولى لمنافسات فئة 14 سنة، والمباراة الثانية بين مركز البسيتين ومركز النعيم، والمباراة الثالثة أكاديمية كرة القدم (TFA) مع مركز صدد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً