العدد 4986 - الأحد 01 مايو 2016م الموافق 24 رجب 1437هـ

مهرجان "البحرين للأضواء" رحلة مثيرة بين الألوان والأنوار

المنامة – هيئة البحرين للسياحة والمعارض 

تحديث: 12 مايو 2017

تستضيف مملكة البحرين، "مهرجان البحرين للأضواء" وهو عبارة عن فعالية فريدة من نوعها تقيمها المملكة للمرة الأولى يوميًا في كورنيش الفاتح ما بين 5 وحتى 9 مايو/ أيار 2016، وذلك ضمن تقويم فعاليات "المنامة عاصمة السياحة الخليجية" التي تنظمها هيئة البحرين للسياحة والمعارض.

حيث سيكون هذا المهرجان استعراضًا متميزًا ولامعًا لأحدث الابتكارات في مجال الإضاءة، ويبرز أعمال الفنانين العالميين المعاصرين المشاركين فيه، إذ سيشتمل المهرجان المقام في الهواء الطلق على تركيبات فنية ديناميكية بالإضافة إلى عروض الأداء التي تعتمد على أعمال فنية مذهلة.

وسيُزين ممشى كورنيش الفاتح بهذه التركيبات التي ستخلق لوحة ساحرة تتباين فيها عتمة المساء مع أضواء مدينة المنامة والتركيبات الملونة بأبهى منظر.

كما ستنصب خشبة مسرح خارجية في الكورنيش لاستضافة عروض الضوء الحية من تقديم أبرز الفنانين العالميين في هذا المجال.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة: "يعد مهرجان البحرين للأضواء من الفعاليات المميزة والتي لم يسبق إقامتها في مملكة البحرين. ونتوقع أن يحصد المهرجان على إقبال كبير من المتفرجين من الصغار والكبار حيث تتناسب هذه الفعالية مع مختلف الفئات العمرية".

وأضاف: "ونأمل أن تعكس هذه الفعالية جانبًا جديدًا للبحرين، وتعزز من جذب المملكة للسياح من أجل المشاركة في الفعاليات المتنوعة التي نقيمها طوال هذا العام".

يشار إلى أن مهرجان البحرين للأضواء  الأول من نوعه يسعى لأن يكون يقدم لمرتادي كورنيش الفاتح رحلة مدهشة في أحدث ابتكارات الأضواء والترفيه الاستثنائي يوميًا خلال الفترة ما بين 5 و9 مايو على مدى خمسة أيام من الساعة 6 مساءً وحتى 11 مساءً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً