العدد 4987 - الإثنين 02 مايو 2016م الموافق 25 رجب 1437هـ

"سيكيورتي 1" تشارك في المعرض العربي للآليات الهندسية 2016

شاركت "سيكيورتي 1"، إحدى الشركات التابعة لشركة إبراهيم خليل كانو، في المعرض العربي للآليات الهندسية 2016 والذي أقيم في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات في الفترة بين 12 وحتى 14 أبريل/ نيسان 2016.

وحظي زوار المعرض بفرصة تجربة أحدث منتجات الحماية ضد الحريق والتحكم بالدخول وكاميرات المراقبة CCTV من خلال جناحها الخاص في المعرض. وتستخدم الحلول في العديد من القطاعات المختلفة بما في ذلك الإسكان والصناعة والتجارة، والتعليم، والرعاية الصحية والخدمات المصرفية.

وتضمن جناح "سيكيورتي 1" في المعرض مجموعة متكاملة من أحدث منتجات الحماية والأمان من شركائها المعتمدين مثل EDWARDS و LIFECO و GOLMAR و LENEL.وتعد EDWARDS شركة متخصصة في مجال التصميم وتصنيع وتركيب أجهزة الإنذار ضد الحريق لأكثر من 130 عاماً. وتوفر LENEL الحلول الأمنية الرائدة للشركات في جميع أنحاء العالم لتلبية الاحتياجات الأمنية الحالية والمستقبلية. كما تضمن المعرض حلولاً من Axis، الشركة الرائدة في كاميرات المراقبة CCTV. وتوفر GOLMAR أنظمة الاتصال الداخلي في العالم، فيما تعد (LIFECO) شركة رائدة في سوق معدات مكافحة الحرائق.

كما عرضت "سيكيورتي 1" نظام متابعة حركة المركبات GPS الذكي لإدارة الأساطيل التجارية ومتابعة حركة السيارات والدراجات النارية للتوصيل المنزلي، وتتبع الشاحنات وسيارات الأجرة والحافلات المدرسية إلى غير ذلك.

وفي تصريح لعضو مجلس الإدارة في شركة إبراهيم خليل كانو، وليد كانو، قائلاً: "يأتي هذا المعرض ليسلط الضوء على أنظمة الأمان وأحدث التقنيات المتوفرة لحماية وتأمين الحياة والممتلكات لزبائننا الكرام".

ومن جهته علق المدير العام لشركة "سيكيورتي 1"، رام غوبال مينون "توفر سيكيورتي 1 مجموعة واسعة من المنتجات التي يمكن استخدامها في العديد من القطاعات، لضمان السلامة والوقاية من الحريق، والمراقبة بالفيديو وحلول نظام تحديد المواقع. حيث نوفر جميع أنواع الحلول تحت سقف واحد لتتناسب واحتياجات الزبائن الكرام".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً