العدد 4987 - الإثنين 02 مايو 2016م الموافق 25 رجب 1437هـ

رئيس "الأوقاف الجعفرية": استمرار تطوير منظومة الخدمات الشاملة للمآتم

خلال استقباله إدارة مأتم أنصار الحسين...

المنامة - إدارة الأوقاف الجعفرية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس إدارة الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن العصفور أن الإدارة حريصة على تقديم أفضل الخدمات للمآتم والحسينيات والمساجد ضمن منظومة شاملة متكاملة بشكل مستمر تشهد تطوراً نوعياً وكمياً يواكب الخطط التنفيذية للاستراتيجية الجديدة للأوقاف.

جاء ذلك خلال استقباله إدارة مأتم أنصار الحسين (ع) في البلاد القديم بعد اعتماد التشكيل الإداري لمجلس إدارة المأتم في دورته الجديدة.

وخلال اللقاء، رحب رئيس الأوقاف الجعفرية بالوفد الإداري للمأتم، مشيداً بالدور المميز للعمل المؤسساتي الذي ينظم عمل المآتم والحسينيات ويعكس وعياً وتطوراً ورقياً في هذا الجانب، مؤكداً أهمية التعاون والتنسيق المباشر مع رؤساء وممثلي المآتم الحسينية.

ولفت إلى أن الإدارة تحرص بشكل مستمر على متابعة ورعاية شئون واحتياجات المساجد والمآتم في كل محافظات البحرين، وتقديم أفضل الخدمات في سبيل رعاية دور العبادة مع تقديم التسهيلات وتذليل كل العقبات والتحديات التي تعترضها بالتنسيق مع جميع الجهات ذات العلاقة.

من جانبهم، أعرب رئيس وأعضاء مجلس إدارة المآتم عن تقديرهم لدعم رئيس الأوقاف الجعفرية والتواصل المباشر مع إدارات ومسئولي المآتم إلى جانب تطور منظومة الخدمات المقدمة للمآتم والحسينيات، مؤكدين رغبتهم في تعزيز التعاون مع إدارة الأوقاف في الجوانب كافة بما يلبي طموحات الأهالي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:40 ص

      طيب وبيل الكهرباء الي تبونهم يدفعونه وهو مال المآتم

    • زائر 2 زائر 1 | 12:20 م

      فواتير الكهرباء ومشاكلها والاليه الجديده في احتسابها بتجاريه وهل الماتم هيا مجمع تجاري او سوق او عقار مؤجر حتا تحتسب التعرفة تجارية وهل كل الماتم اليها اوقاف وعندها افلوس في ماتم تستطيع بس اكثر الماتم الاتمتلك اوقاف ويذواب القائمين على الماتم يغطون مصريفهم السنوية

اقرأ ايضاً