العدد 4987 - الإثنين 02 مايو 2016م الموافق 25 رجب 1437هـ

خالد بن حمد يهنئ الحد بتتويجه التاريخي بلقب دوري فيفا لكرة القدم

الرفاع - المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

هنأ النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ، رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الحد الرياضي والثقافي، بإحراز الفريق الأول لكرة القدم لقب مسابقة دوري VIVA البحرين لكرة القدم للموسم الرياضي 2015/2016 لأول مرة في تاريخ النادي.

 وأشاد سموه بالمستوى الفني الكبير الذي ظهر به فريق نادي الحد خلال منافسات المسابقة، عبر الأداء المتميز الذي قدمه اللاعبون في المباريات، والذي استطاعوا من خلاله تحقيق النتائج الايجابية، والتي منحت الفريق صدارة الترتيب العام لفرق المسابقة، والذي كان له الفضل بفوز الكتيبة الحداوية بكل جدارة واستحقاق باللقب التاريخي قبل انتهاء المسابقة بجولتين، وان يسطر نادي الحد اسمه في سجل ابطال المسابقة.

وأشار خالد بن حمد إلى أن مستوى الفريق الكروي الاول بنادي الحد، قد تطوّر بشكل واضح خلال المواسم القليلة الماضية، واستطاع أن يفرض نفسه بقوة بين الفرق الكبار، من خلال تحقيقه للإنجازات، بما ينعكس على تطور اداء الفرق بالمسابقات الكروية المحلية.

 وأوضح سموه أن إدارة نادي الحد برئاسة أحمد بن سلمان المسلم وباقي أعضاء مجلس الإدارة، استطاعت أن تتوّج جهودها بحصول الفريق على لقب مسابقة الدوري بالموسم الحالي، متمنيا سموه للإدارة وللفريق المزيد من النجاحات وتحقيق الإنجازات في الفترة القادمة.

 وأشاد خالد بن حمد بجهود رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد واللجان العاملة بالاتحاد في تنظيم هذه المسابقة، منوها سموه بحرص واهتمام اتحاد الكرة على بذل المزيد من الجهود في سبيل تطوير المسابقات، بما يسهم في ارتقاء الكرة البحرينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً