العدد 4988 - الثلثاء 03 مايو 2016م الموافق 26 رجب 1437هـ

سيارات "فولفو" للدفع الرباعي تحصد جوائز "MECOTY 2016"

حصدت فولفو XC90 على جائزة سيارة العام وأفضل سيارة للدفع الرباعي في الشرق الأوسط في جوائز MECOTY 2016، الجائزة الأكبر في قطاع السيارات على المستوى الإقليمي.

وتم ترشيح فولفو XC90 وخضعت لما مجموعه 10 معايير للتقييم وكانت الخيار الأفضل للجنة التحكيم المكونة من 12 عضوا من وسائل الإعلام المتخصصة في السيارات على مستوى المنطقة، حيث تعد MECOTY جوائز مستقلة ومتخصصة في مجال السيارات والأكثر مصداقية في الشرق الأوسط.

وقال المدير العام لشركة فولفو للسيارات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إيمري كارير: "نحن فخورون بحصول سيارتنا الرائدة على هذا التقدير على المستوى الإقليمي والتي تعكس الجيل الجديد من سيارات فولفو، بتصميمها الاسكندنافي وتراثها العريق. ونتوجه بالشكر للجنة MECOTY على هذه الجائزة".

ومن جهته صرح الرئيس التنفيذي، في شركة Custom Events LLC، سعيد المرزوقي، قائلاً: "نهنئ شركة فولفو بحصولهم على جائزة لجنة التحكيم. ويسعدنا أن نرى شركات صناعة السيارات تأتي بالمزيد من الابتكارات الجديدة في كل عام. ومع زيادة المنافسة كل عام نشعر بالفخر بأن تساعد هذه الجوائز العملاء على اختيار السيارات الجديدة".

وحتى الآن حصدت فولفو XC90 ما مجموعه 6 جوائز مرموقة في المنطقة تشمل جائزة Arab Wheels لأفضل سيارة للدفع الرباعي – 2015، وجائزة Wheels لأفضل سيارة للعام 2016 وأفضل سيارة للدفع الرباعي 2016 . كما حصلت على جائزة Clever Clogs - 2015 من Motoring Middle East. وجائزة أفضل سيارة للدفع الرباعي - 2016 وسيارة العام من قبل Middle East Car of the Year.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً