العدد 4988 - الثلثاء 03 مايو 2016م الموافق 26 رجب 1437هـ

نافاس مَلِك ركلات الجزاء في ريال مدريد

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يُقدِّم الحارس كيلور نافاس حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني مستويات غاية في الروعة مع الفريق في الموسم الحالي ستجعله ينافس بقوة على جائزة أفضل حارس في بطولة الدوري الإسباني.

صحيفة "ماركا" الإسبانية حرصت على تسليط الضوء على الأرقام التي حققها الحارس الدولي الكوستاريكي مع النادي الملكي مؤخراً وذلك على هامش مواجهة الفريق أمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الليلة.

ومن المنتظر أن يستضيف الميرينغي منافسه الأزرق السماوي مساء اليوم الأربعاء على ملعب سانتياغو برنابيو في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما انتهت مباراة الذهاب في مانشستر بالتعادل السلبي.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن كيلور نافاس يمتلك سجلاً رائعاً في التصدي لركلات الجزاء مع الفريق الملكي للموسم الحالي 2015-16.

وحصرت "ماركا" الأمر على ركلات الجزاء الأربعة التي واجهها حارس النادي الملكي في الليغا هذا الموسم، حيث تمكن من التصدي لثلاثة من أصل تلك الركلات الأربعة.

وتمكن اللاعب داني باريخو لاعب خط وسط نادي فالنسيا في التغلب على نافاس من مسافة ال12 متراً، في الوقت الذي فشل فيه روبن كاسترو مهاجم ريال بيتيس في تسجيل أي من المحاولتين اللتين واجه فيهما نافاس من نقطة الجزاء.

بينما كان قد انضم اللاعب أنطوان غريزمان مهاجم نادي أتلتيكو مدريد إلى قائمة ضحايا نافاس في ديربي مدريد في جولة الذهاب في الليغا والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

يذكر أن التعادل السلبي فقط في مواجهة الميرينغي والسيتيزنز الليلة هو فقط الذي سيقود المباراة للشوطين الإضافيين وربما ركلات الجزاء الترجيحية. فهل يحدث ذلك بالفعل في تلك المواجهة؟





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً