العدد 4988 - الثلثاء 03 مايو 2016م الموافق 26 رجب 1437هـ

بابكو تقدم الرعاية الماسية لبرامج منظمة رواد الأعمال

المنامة - الهيئة الوطنية للنفط والغاز 

تحديث: 12 مايو 2017

قدمت شركة نفط البحرين (بابكو) الرعاية الماسية لأنشطة وبرامج منظمة رواد الأعمال في إطار التزامها بمؤازرة جهود التنمية المستدامة وترسيخ مفهوم الشراكة المجتمعية.

وفي هذا الصدد، التقى مؤخراً مدير عام فرع الموارد البشرية والشئون الإدارية خالد الصباغ برئيس منظمة رواد الأعمال رواف الحسن، والأمين المالي خلود أكبري وفريد بدر بقطاع التحالف الاستراتيجي في المنظمة بحضور مدير دائرة العلاقات العامة في بابكو علي يعقوب المفتاح.

وخلال اللقاء، قام خالد الصباغ بتسليم شيك الرعاية إلى رواف الحسن، مؤكداً على اعتزاز بابكو بالمشاركة في رعاية برامج وفعاليات منظمة رواد الأعمال التي تهدف في جوهرها إلى تشجيع قطاع ريادة الأعمال وتطوير هذا القطاع الحيوي في تلبية طموحات وتطلعات المملكة.

وأشار إلى أن مبادرة بابكو تأتي تأكيداً لدورها الوطني في ترسيخ مفهوم الشراكة المجتمعية والاهتمام بقطاع ريادة الأعمال في دعم مسيرة التنمية المستدامة في ربوع المملكة.

من جانبه، توجه رواف الحسن بخالص الشكر والامتنان إلى إدارة بابكو على دعمها الفعال لبرامج وأنشطة منظمة رواد الأعمال، مشيدا بدور بابكو كمساهم رئيسي في دعم مسيرة النهضة المباركة في مملكة البحرين. متمنياً للشركة دوام الرقي والازدهار في خدمة الاقتصاد الوطني.

تجدر الإشارة أن منظمة رواد الأعمال تسعى لإرساء ثقافة رائدة لتطوير الاقتصاد الوطني، وتشجيع الشباب البحريني على العمل الاقتصادي ومساعدته على الاستمرار والنجاح عبر تطوير مجالات الأعمال الإبداعية والاقتصادية وفتح قنوات الحوار معهم وتحفيزهم، والتحاور مع الجهات الرسمية والمؤسسات المختلفة لإرساء الاستراتيجية الفعالة لإزالة العوائق التي تحول دون النمو الاقتصادي والمساهمة في وضع الخطط الاقتصادية على أسس عملية وفعالة، فضلاً عن تشجيع رواد الأعمال الشباب على المبادرة والإبداع في جميع المجالات، والتعريف بالبرامج الاقتصادية العالمية التي تمكن القطاع الشبابي البحريني من الاستفادة والمشاركة فيها عبر تنظيم الندوات وبرامج العمل المختلفة. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً