العدد 4988 - الثلثاء 03 مايو 2016م الموافق 26 رجب 1437هـ

القائد العام يلتقي وفداً من موظفي "الكونغرس" ويشيد بالعلاقات التاريخية بين البحرين وأميركا

استقبل القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، بالقيادة العامة اليوم الأربعاء (4 مايو/ أيار 2016)، وفداً من موظفي أعضاء الكونغرس الأميركي، بحضور وزير شئون الدفاع الفريق الركن يوسف أحمد الجلاهمة.

ورحب القائد العام بوفد موظفي أعضاء مجلس الكونغرس الأميركي، حيث تم بحث عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، كما استعرض معهم علاقات التعاون والتنسيق المشترك القائم بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية، مشيداً بعلاقات الصداقة التاريخية القائمة بين البلدين والشعبين الصديقين، والتي تشهد على الدوام تطوراً وتقدماً على مختلف الأصعدة، وتُعزز الارتقاء بالتعاون والتطوير نحو الأفضل، متمنياً استمرار هذا التنسيق والتعاون في مختلف الشئون وبما يصب في صالح تطوير علاقات الصداقة بين البلدين.

واستمع وفد موظفي الكونغرس الأميركي إلى إيجاز عن قوة دفاع البحرين ومراحل تشكيل أسلحتها، ووحداتها العسكرية المختلفة، والإنجازات التي تحققت في العهد الزاهر لعاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

حضر اللقاء القائم بأعمال مدير ديوان القيادة العامة اللواء الركن حسن محمد سعد، والمفتش العام اللواء الركن عبدالله حسن النعيمي، ومساعد رئيس هيئة الأركان للإمداد والتموين اللواء الركن بحري يوسف أحمد مال الله.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً