العدد 4988 - الثلثاء 03 مايو 2016م الموافق 26 رجب 1437هـ

الأولمبية تعقد اجتماعاً تنسيقياً مع المحافظات لتنظيم فعالية اليوم الأولمبي

جانب من الاجتماع التنسيقي بين اللجنة الأولمبية وممثلي المحافظات الأربع
جانب من الاجتماع التنسيقي بين اللجنة الأولمبية وممثلي المحافظات الأربع

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت اللجنة الأولمبية البحرينية اجتماعاً تنسيقياً مع ممثلي المحافظات الأربع في المملكة، محافظة العاصمة، المحافظة الجنوبية، محافظة المحرق، المحافظة الشمالية، والتي ستشارك بفعاليات اليوم الأولمبي الذي تنظمه اللجنة الأولمبية سنوياً وذلك انطلاقاً من استراتيجية اللجنة الرامية إلى تطبيق مبدأ الشراكة المجتمعية مع كافة مؤسسات القطاع العام والخاص في المملكة.

في بداية الاجتماع رحب السيد حسن عبداللطيف رئيس اللجنة المنظمة بممثلي المحافظات والتي اعتبرها شريك أساسي وفاعل في إنجاح فعاليات اليوم الأولمبي التي ستقام على أمتداد 10 أيام وليس يوم واحد على غرار السنوات الماضية وذلك بهدف تحقيق أكبر قدر من الفائدة وإيصال المفاهيم والقيم الأولمبية لأكبر شريحة ممكنة من الرياضيين وعامة المواطنين والمقيمين على أرض المملكة.

وقدم عبداللطيف شرحاً وافياً عن فعالية اليوم الأولمبي وأهدافه كما استعرض جدول الفعاليات والتي تتضمن سباقاً للمشي في أماكن متفرقة من المحافظات الأربع في النصف الثاني من الشهر الجاري، بالإضافة إلى الفعاليات التي ستقام يوم 27 مايو الجاري على حلبة البحرين الدولية للفورمولا واحد بالصخير.

وأضاف عبداللطيف لممثلي المحافظات الأربع بأن لجنة عدائي البحرين هي من ستقوم بالإشراف على تنظيم سباق الجري وإعداد النتائج كما ستقوم اللجان العاملة التي تم تشكيلها من قبل اللجنة الأولمبية وهي لجنة السباق، لجنة الفعاليات المصاحبة، لجنة الإعلام، لجنة الخدمات، لجنة التسويق، لجنة السكرتارية والمتابعة، لجنة العلاقات العامة القيام بدورها في تهيئة كافة الظروف المثالية لمختلف الفعاليات.

وأكد على أهمية قيام المحافظات بجذب أكبر عدد من المواطنين للمشاركة في الفعاليات بما يسهم في نجاح اليوم الأولمبي حيث ستخصص جائزة لأفضل محافظة تقوم باستقطاب أكبر عدد من المشاركين في سباق المشي، وجائزة أفضل تنظيم للسباق، موضحاً بأن السباق سينطلق 4:45 على أن يتواجد المشاركون للتسجيل 4:15 وبإمكان الراغبين في المشاركة تسجيل أسمائهم في الموقع التالي www.bahrainroadrunners.com.

وبحث عبداللطيف مع ممثلي المحافظات الاحتياجات اللازمة لإقامة السباقات مؤكداً على حرص اللجنة في تأمين معظم المتطلبات لإخراج الاحتفالية بأفضل صورة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً