العدد 4988 - الثلثاء 03 مايو 2016م الموافق 26 رجب 1437هـ

بن دينة يستعرض مع الرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة السعودي تعزيز التعاون البيئي

اجتمع الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة محمد مبارك بن دينة، في جدة بالمملكة العربية السعودية، مع الرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة السعودي عبد العزيز بن عمر الجاسر.

وخلال الاجتماع، تم استعراض العلاقات الثنائية والأخوية بين البلدين وسبل دعم وتعزيز التعاون بين البلدين في المجالات كافة، وخاصة في الشأن البيئي، وتفعيل التنسيق المشترك بين المجلس الأعلى للبيئة والرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة بالمملكة العربية السعودية وتبادل الخبرات والمعلومات.

وأكد بن دينة أن الاجتماعات المهمة والهادفة بين دول مجلس التعاون للمسئولين عن شئون البيئة تتركز على الحفاظ على هذا الموروث البيئي المهم، والذي يحتاج إلى وضع الدراسات وتبادل المعلومات واستعراض التجارب التي مرت بها، ووضع الحلول المناسبة لمواجهة التحديات البيئية الراهنة في منطقة الخليج، والمحافظة عليها لتعزيز التنمية المستدامة.

من جانبه، رحب عبدالعزيز الجاسر بالرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة محمد بن دينة، منوهاً بعمق العلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين، وتعزيز هذا التعاون للوصول إلى الأهداف المرجوة، كما أشاد بما خرج به الاجتماع، مشيراً إلى أهمية مثل هذه الاجتماعات في النهوض بالمجال البيئي وتبادل المعلومات والخبرات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً