العدد 4988 - الثلثاء 03 مايو 2016م الموافق 26 رجب 1437هـ

وزير الداخلية ينيب رئيس الأمن العام لحضور حفل تخريج دورة الصاعقة التأسيسية الثلاثين

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

أناب وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، رئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن، لحضور حفل تخريج دورة الصاعقة التأسيسية الثلاثين، حيث كان في استقباله قائد قوة الأمن الخاصة.

وأعرب رئيس الأمن العام عن خالص شكره وتقديره للقيادة على الدعم المتواصل والمساندة التي تلقاها جميع قطاعات وزارة الداخلية بما يزيد من كفاءة الأداء الشرطي، منوهاً بالاهتمام الذي يوليه وزير الداخلية وحرصه على زيادة قدرة وفاعلية الأداء الشرطي مما أسهم في تحقيق الوزارة العديد من النجاحات والإنجازات سواء على الصعيد المحلي أو الدولي، مؤكداً المضي قدماً في تطوير القدرات ورفع معدلات الاستعداد والجاهزية لمواجهة مختلف التحديات الأمنية.

وخلال الحفل، هنأ رئيس الأمن العام الخريجين على اجتياز هذه الدورة، منوهاً إلى أن المهمة الأمنية هي مهمة وطنية مستمرة يتداولها الرجال المخلصون للحفاظ على أمن البلد واستقراره.

وألقى قائد قوة الأمن الخاصة كلمة أشار فيها إلى أن الاحتفاء بتخريج دورة الصاعقة يهدف إلى إنشاء جيل قادر على حمل لواء الأمن، مسلحاً بكل أنواع العلوم والمعارف والقدرات لحفظ الأمن والنظام في ربوع المملكة ومواجهة كل من تسول له نفسه العبث بأمنها.

بعد ذلك، قدّم خريجو الدورة، عدداً من المهارات العملية التي أظهرت كفاءتهم العالية، مجسدّين مستوى التدريب الذي تلقوه وما وصلوا إليه من جاهزية عالية لأداء الواجبات.

وفي ختام الحفل، قام رئيس الأمن العام بتكريم أوائل المشاركين في الدورة، مشيداً بالنتائج الطيبة التي حققها الخريجون الأمر الذي سينعكس على أدائهم في تعزيز الأمن، متمنياً لهم التوفيق والسداد لخدمة الوطن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً