العدد 4989 - الأربعاء 04 مايو 2016م الموافق 27 رجب 1437هـ

«الاستئناف» تصادق على «سجن» و«جلد» مواطن تحرش بـ«طفلة» في جدة بالسعودية

صادقت محكمة الاستئناف في منطقة مكة المكرمة بالسعودية على سجن وجلد مواطن تحرش بـ"طفلة" عامين و1000 جلدة بعد إدانته بمحاولة التحرش بها في الدور العلوي من العمارة التي تقطنها الطفلة البالغة من العمر تسعة أعوام ، وذلك وفق ما نقلت صحيفة "الرياض" السعودية اليوم الخميس (5 مايو / أيار 2016).

وجاءت مصادقة محكمة الاستئناف بعد الحكم الذي أصدرته المحكمة الجزائية في محافظة جدة قبل أشهر حكماً بسجن المواطن الذي تحرش بالطفلة بعد جلسات قضائية عدة عقدت للنظر في ملف القضية، وجرى خلالها الاستماع إلى أقوال المتهم في القضية، والذي حاول إنكار الواقعة، إضافة إلى الشهود من جانب والد الطفلة.

وسجل ملف القضية إيقاف المتهم من الأجهزة الأمنية، والذي اتهم بـ"التحرش بطفلة"، بعد تهربه ومماطلته في الحضور إلى المحكمة، وطلبت حينها المحكمة الجزائية عبر خطاب رسمي ضرورة إحضاره للمثول أمام القضاء ومحاكمته بعد هروبه من المحافظة، إذ تضمن الخطاب التشديد على إحضار المتهم بالقوة الجبرية بعد أن أبلغ المحكمة أنه خارج جدة.

وكان قاضي المحكمة واجهه المواطن بالتهم، إضافة إلى ما ورد في لائحة الادعاء العام، والتي تضمنت سوابق تورط فيها المتهم، حدثت خلال الأعوام الماضية، ورد المتهم بالإنكار، وأنه لم يقصد التحرش بضحاياه، كما استمع قاضي المحكمة إلى أقوال "المدعين"، ومواجهتهم بالمتهم.

وكانت الطفلة تعرفت على الشخص الذي تحرش بها، والذي حاول أن ينكر أقوالها، مؤكداً أنه كان يهدف من اصطحابها إلى إعادتها إلى منزلها، ومنع أي اعتداء عليها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً