العدد 4989 - الأربعاء 04 مايو 2016م الموافق 27 رجب 1437هـ

الشمالي يقترح حلولاً لتسهيل آلية الزيارات الميدانية لمواقع المرتفعات

الجنبية - المجلس البلدي الشمالي 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى قسم التنسيق والمتابعة بلجنة الخدمات والمرافق العامة بالمجلس البلدي للمنطقة الشمالية برئيس فرع الهندسة المرورية في الإدارة العامة للمرور هلا الجودر لمناقشة واقتراح الحلول لتسهيل آلية الزيارات الميدانية لمواقع مرتفعات تخفيف السرعة المطلوب إنشاؤها في مختلف مناطق المحافظة، وذلك يوم الثلثاء الموافق (26 أبريل/ نيسان 2016).

وأوضح رئيس لجنة الخدمات والمرافق العامة العضو البلدي عبدالله الدوسري أن "الهدف من الاجتماع التنسيقي هو وضع آلية متفق عليها للالتزام بمواعيد الزيارات الميدانية لطلبات مرتفعات تخفيف السرعة من خلال وضع عدة بدائل يتم اللجوء إليها في حال اعتذار أحد أعضاء لجنة المرتفعات من أجل تسريع وتيرة العمل لما فيه من مصلحة عامة لطلبات المواطنين والمقيمين".

وقال "أوصى المجتمعون بتوجيه المختصين بإدارة السلامة المرورية في وزارة الأشغال لدراسة المواقع المرفوعة من قبل المجلس البلدي من ناحية السلامة المرورية قبل زيارة لجنة المرتفعات الميدانية للتأكد من توافق اشتراطات المرتفعات مع الطلبات".

وأضاف الدوسري "كما شددوا على وضع بدائل يتم اللجوء إليها في حال اعتذار أحد أعضاء لجنة المرتفعات وذلك من أجل تسريع وتيرة العمل لما فيه من مصلحة عامة، بالإضافة إلى ضرورة التأكد من عدم تكرار طلبات مرتفعات تخفيف السرعة من قبل المجلس البلدي للمنطقة الشمالية".

وواصل "كما أكد الحضور على أهمية سعي الإدارة العامة للمرور لزيادة عدد زيارات مرتفعات تخفيف السرعة حيث أن عدد الزيارات الحالية غير كاف مقارنة بأعداد الطلبات المرفوعة من قبل المجلس البلدي الشمالي".

وأكد الدوسري في الختام على أن "الجهات المعنية لن تدخر جهداً في متابعة احتياجات المواطنين والمقيمين بتوفير كافة الخدمات لهم، وانطلاقاً من المسئولية الملقاة على عاتقها ودورها البارز للدفع بتنفيذ ما هو ضمن المصلحة العامة"، متمنياً أن "يستمر هذا التواصل الإيجابي بين مختلف الجهات خدمة للوطن والمواطنين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً