العدد 4989 - الأربعاء 04 مايو 2016م الموافق 27 رجب 1437هـ

بابكو تقيم حفل تدشين المقر الجديد لفريق بابكو النسائي لكرة السلة بالعوالي

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

نظمت شركة نفط البحرين (بابكو) حفل تدشين المقر الجديد لفريق بابكو النسائي لكرة السلة بالعوالي. أقيم الحفل يوم الثلثاء 3 مايو/ أيار الجاري بحضور نخبة من كبار المسئولين والشخصيات الرياضية على مستوى البحرين، وذلك برعاية وزير الطاقة عبدالحسين ميرزا وحضور عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عضو اللجنة الاولمبية البحرينية رئيس لجنة رياضة المرأة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة. كما حضر الفعالية عدد من أعضاء مجلس إدارة بابكو وأعضاء الهيئة الإدارية ترأسهم الرئيس التنفيذي بيتر بارتلت ونائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق رئيس لجنة البيئة والصحة والسلامة بالشركة إبراهيم عبدالله طالب.

وفي مستهل الحفل ألقى وزير الطاقة كلمة موجزة أشاد فيها بمبادرة شركة بابكو في افتتاح المقر الجديد لفريق بابكو النسائي لكرة السلة بالعوالي، مؤكداً على أهمية تلك المبادرة في تأكيد التزام الشركة بدعم مسيرة الرياضة البحرينية، وهنأ فريق بابكو النسائي بافتتاح المقر وشكر حياة بنت عبدالعزيز والأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر على مشاركتهم في حفل الافتتاح ودعم فعاليات شركة بابكو، كما شكر إدارة الشركة والموظفين على جهودهم المخلصة.

وفي كلمة لها خلال الحفل، أكدت حياة بنت عبدالعزيز فخرها واعتزازها بحضور حفل تدشين المقر الجديد لفريق بابكو النسائي لكرة السلة. وأضافت قائلة: "إن تلك المناسبة الجليلة التي لا تقف عند مجرد افتتاح مقر جديد بل تتجاوز ذلك لتعكس الكثير من المعاني والدلالات العميقة في تجسيد الدعم الفعال واللامحدود لمسيرة الرياضة النسائية في ربوع مملكتنا الغالية".

وقالت أيضاً: "إن حفلنا اليوم عبارة عن إحدى ثمراتِ الجهد الدؤوب الذي نبذله جميعا من أجل ترسيخ دعائم النشاط الرياضي النسائي في البحرين وفق التوجهات الواعية والحكيمة للقيادة الرشيدة للبلاد في تطوير الرياضة النسائية والارتقاء بها وفق الطموحات والتطلعات المرجوة". وأكدت أن التميّز الكبير للمرأة البحرينية في المجال الرياضي هو في واقع الأمر ثمرة الدعم اللامحدود الذي تحظى به المرأة البحرينية من لدن قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، والتي ساهمت في تعزيز مكانة المرأة البحرينية على كافة الأصعدة لتتبوأ أرفع المناصب والأوسمة والجوائز.

وأشارت قائلة: "إن هذا الصرح الجليل الذي نتشرفُ بافتتاحِه اليوم لم يكن ليتحقَقَ لولا توفيقُ اللهِ ثمِ دعم ومؤازرةِ القائمين على النشاط الرياضي من خلال الإعدادِ والتخطيطِ والتنفيذِ والمتابعة المستمرةِ والتي كان لها طيبُ الأثر فيما تحقَقَ بفضلِ اللهِ، والشكر موصولٌ لكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز الذي نحتفل به سويا اليوم". وخلال كلمتها أشادت حياة بنت عبدالعزيز بالدعم المتواصل من لدن عبدالحسين ميرزا ومن إدارة بابكو التي لم تأل جهداً في توفير الإمكانات اللازمة لدعم مسيرة فريق بابكو النسائي مما حدا به إلى تحقيق نتائج رياضية مذهلة في فترة قياسية منذ تدشين الفريق إبان العام 2012 وبدء مشاركاته الرسمية في بطولات الاتحاد البحريني لكرة السلة العام 2013.

وأشادت بالمستوى الراقي والمتميز لفريق بابكو النسائي لكرة السلة ونجاحه في تسجيل نتائج مشرفة في المحافل الدولية بتمثيل البحرين في العديد من المشاركات الإقليمية والدولية. واختتمت كلمتها قائلة: "إن مشاركات فريق بابكو النسائي تبعث على جل الفخر والاعتزاز بأداء الفريق والذي انعكس إيجابا على صورة ومكانة البحرين على خريطة الرياضة العالمية، كما انعكس إيجابا وبشكل ملموس على صورة بابكو كشركة وطنية عريقة تدعم مسيرة النهضة الرياضية في مملكتنا الغالية. وأود بهذه المناسبة أن أتوجه بخالص الشكر والتقدير لجميع عضوات الفريق وأخص بالشكر مديرة الفريق الأخت الفاضلة نادية مرادي عضو لجنة رياضة المرأة باللجنة الأولمبية البحرينية ومديرة فريق بابكو النسائي لكرة السلة في بابكو على هذا الجهد الرائع في دعم مسيرة الرياضة النسائية في بابكو والبحرين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً