العدد 4989 - الأربعاء 04 مايو 2016م الموافق 27 رجب 1437هـ

باردو: ليستر أعطى الأمل للجميع

لندن - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

قال مدرب كريستال بالاس ألان باردو اليوم (الخميس) إن ليستر سيتي حطم كل القواعد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم وأعطى الأمل للأندية التي كانت تمثل مجرد استكمال لعدد المشاركين بالبطولة.

وأصبح ليستر بقيادة المدرب كلاوديو رانييري أول فريق يحرز لقبه الأول في الدوري الممتاز منذ أن فعلها نوتنغهام فورست منذ 38 عاما متفوقا على أندية مثل تشلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وأرسنال.

وقال باردو الذي يمكن لفريقه أن يحقق مفاجأة أخرى للمستضعفين عندما يواجه مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الشهر الحالي إن ليستر أظهر للجميع ماذا يمكن أن يحدث.

وأضاف للصحافيين قبل مواجهة ستوك سيتي في الدوري "هذا إثبات أن الفرق المستضعفة يمكن أن تتوج بالألقاب أيضا. وهذا سيعطينا الأمل في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي".

وأشار باردو إلى أنه لا يمكن الشك في حجم إنجاز ليستر خاصة أن الأداء الذي قدمه يعود إلى ما قبل بداية الموسم الحالي. ونجح الفريق في الفوز سبع مرات في آخر تسع مباريات في الدوري الموسم الماضي ليبتعد عن منطقة الهبوط.

وتابع "كانوا (ليستر) الأفضل في البلاد على مدار نحو 50 مباراة".

واستطرد "كرة القدم لا تعتمد على المنطق دائما. نحن تقريبا أمام حالة من التألق هبطت على ليستر سيتي. هذا جيد للفريق. دعونا نأمل أن تهبط علينا (تلك الحالة) في النهائي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً