العدد 4990 - الخميس 05 مايو 2016م الموافق 28 رجب 1437هـ

فينغر يعلن غياب تشامبرلين عن يورو 2016

كشف المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم الفرنسي آرسين فينغر أن لاعبه أليكس أوكسليد - تشامبرلين سيغيب عن صفوف المنتخب الإنجليزي في كأس الأمم الأوروبية المقبلة بفرنسا (يورو 2016) بسبب إصابة في الركبة.

وعانى لاعب خط الوسط تشامبرلين هذا الموسم من الابتعاد عن مستواه بسبب مشكلات الإصابات، وقد تأكد الآن غيابه لنحو ثمانية أسابيع بسبب إصابته الأخيرة.

وأبدى فينجر، خلال مؤتمر صحافي عقد اليوم الجمعة، خيبة أمله بسبب تجدد إصابة اللاعب بعد أن بذل جهدا كبيرا في استعادة لياقته مؤخرا، إذ أصيب في أربطة الركبة اليمنى.

وكان تشامبرلين (22 عاما) غاب عن الملاعب إثر إصابته في الركبة أيضا خلال مباراة أرسنال بدوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الأسباني في فبراير/شباط الماضي.

وقال فينغر: "أليكس كان قد عاد للمشاركة في التدريبات كاملة لكنه تعرض لإصابة جديدة لا تتعلق بإصاباته السابقة في الركبة... لا توجد لديه فرصة (في المشاركة بالبطولة الأوروبية)".

وأضاف "كان لي حديث قصير مع أليكس وفريقنا الطبي. أخبروني بأنه سيعود في بداية يوليو/تموز".

وشارك تشامبرلين في 24 مباراة مع المنتخب الانجليزي وكان ضمن الفريق المنافس في يورو 2012 لكنه غاب عن كأس العالم 2014 بسبب إصابة في الركبة تعرض لها خلال آخر مباراة ودية لإنجلترا قبل المونديال.

وقال فينغر "نفتقد أوكسليد - تشامبرلين، وأعتقد أنه سيغيب لمدة تتراوح بين ستة وثمانية أسابيع. إنه أمر محزن للغاية حيث أنه كان قد استعاد لياقته".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً