العدد 4990 - الخميس 05 مايو 2016م الموافق 28 رجب 1437هـ

اتحاد الدفاع عن النفس ينظم دوري المملكة الممتاز للكاراتيه غداً

الرفاع – اتحاد البحرين للدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية الرئيس الفخري لاتحاد البحرين للدفاع عن النفس الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة ، ينظم اتحاد البحرين للدفاع عن النفس غداً السبت (7 مايو/ أيار 2016) البطولة الرابعة من دوري المملكة الممتاز للكاراتيه على صالة نادي الرفاع.

وسوف تنطلق البطولة في تمام الساعة التاسعة صباحاً بمشاركة 90 لاعباً ولاعبة يمثلون العديد من الأندية والمدارس والأكاديميات منهم 3 من المملكة العربية السعودية.

وسوف يشارك من المملكة العربية السعودية نادي النخبة العلمي عبر 28 لاعباً ونادي الابتسام الرياضي بمشاركة 12 لاعباً ومدارس المستقبل الأهلية بمشاركة لاعبان.

كما سيشارك من مملكة البحرين 5 مدارس وأندية هي نادي الأبطال ومدارس المستقبل ونادي السلام وفريق الداخلية والنادي الهندي، وقدمت بعض الأندية والأكاديميات اعتذارها عن المشاركة.

وتأتي هذه البطولة هي الرابعة لدوري المملكة الممتاز للكاراتيه حيث حظيت البطولات الثلاث السابقة بمشاركة واسعة من الأندية والمدارس والأكاديميات واخرجت العديد من المواهب الصغيرة التي سوف تكون قادرة على تمثيل منتخبات الكاراتيه في مشاركاتها الخارجية القادمة.

هذا وأكد المستشار والمدير الفني للكاراتيه باتحاد البحرين للدفاع عن النفس الكابتن محمد العربي أن البطولة تعتبر إحدى البطولات التي وضعتها اللجنة الفنية للكاراتيه ضمن أجندتها وتعتبر من أهم البطولات التي ينظمها الاتحاد خاصة ان هناك الكثير من اللاعبين الذين تم اكتشافهم في البطولات السابقة مقدما الشكر لرئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط وأعضاء مجلس الادارة على الدعم الكبير الذي قدموه لمواصلة دوري الكاراتيه وإقامته في النسخة الرابعة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً