العدد 4991 - الجمعة 06 مايو 2016م الموافق 29 رجب 1437هـ

إصابة جديدة تضعف حظوظ ريال مدريد قبل لقاء فالنسيا المصيري

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يعاني نادي ريال مدريد من توالي الاصابات التي تجتاح فريقه بعد مباراته أمام مانشستر سيتي في اياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بتأهل الفريق المدريد الى المباراة النهائية.

فبعدما تم الاعلان مؤخراً عن اصابة الجناح الويلزي الدولي غاريث بيل، فوجيء الفرنسي زين الدين زيدان باصابة قاتلة تضرب صفوف فريقه قبل مباراة الهامة للغاية أمام فالنسيا.

فحسب ما أعلنته صحيفة آس المقربة من الفريق الأبيض، فان الكوستاريكي الدولي كيلور نافاس حارس الفريق، سوف يغيب عن مواجهة الفريق الملكي المقبلة أمام فالنسيا في الجولة رقم 37 من الليغا، ومن المتوقع مشاركة الحارس الاحتياطي كاسيا.

وهو الأمر الذي تحدث عنه البيان الرسمي الصادر من نادي ريال مدريد، والذي أشار الى تؤكد غياب نافاس عن مباراة فالنسيا، بسبب تعرضه الى اصابة في وتر أكيلس بالقدم اليسرى، بجانب غياب بيل بسبب معاناة من اصابة واجهاد في ركبته اليمنى.

وكان الميرينغي قد عانى ايضاً من اصابة مهاجمه الأساسي الفرنسي كريم بنزيمة، وكذلك لاعب وسط ميدانه البرازيلي كاسيميرو، ومن قبلهما نجم الفريق رونالدو، لكن الأخير تعافى سريعاً، بينما زميلاه مازالا في طور النقاهة والتأهيل، مع شكوك حول قدرتهما على المشاركة بشكل طبيعي في المباراة القادمة.

ويخوض اللوس بلانكوس مباراة في غاية الأهمية في الليغا أمام اللوس تشي في الجولة قبل الأخيرة من البطولة، وفي حال حدوث أي تعثر فسينهي على كل آمال الفريق في استمرار منافسته على اللقب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً