العدد 4991 - الجمعة 06 مايو 2016م الموافق 29 رجب 1437هـ

بطولة انجلترا: مانشستر يونايتد يعزز آماله باللعب في دوري أبطال أوروبا

عزز مانشستر يونايتد آماله الأوروبية بعد فوزه على مضيفه نوريتش سيتي صاحب المركز التاسع عشر قل الأخير 1-صفر اليوم السبت (7 مايو/ أيار 2016) في افتتاح المرحلة السادسة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

على ملعب كاراو رود، سيطر مانشستر يونايتد ميدانيا على المجريات، لكن واين روني ورفاقه عجزوا عن زيارة شباك أصحاب الأرض لأكثر من 70 دقيقة.

وتمكن الاسباني خوان ماتا في النهاية من افتتاح التسجيل اثر تمريرة من قائده روني تابعها بيسراه من مسافة قريبة إلى أسفل الزاوية على يسار الحارس جون رودي (72).

ورفع مانشستر يونايتد الذي بقي خامسا، رصيده إلى 63 نقطة وأصبح على بعد نقطة واحدة من جاره مانشستر سيتي الرابع الذي يستضيف غدا أرسنال الثالث (67 نقطة) في مهمة صعبة.

وبات يونايتد حسابيا في وضع أفضل من سيتي لاحتلال المركز الرابع المؤهل إلى الأدوار التمهيدية من دوري أبطال أوروبا، لأنه يملك مباراة مؤجلة يخوضها الثلاثاء في ضيافة وست هام يونايتد السادس على رغم صعوبتها.

في المقابل، اقترب نوريتش من الهبوط ومرافقة استون فيلا بعد أن وقف رصيده عند 31 نقطة بفارق نقطة واحدة سندرلاند الذي يستضيف اليوم تشلسي، ونقطتين خلف نيوكاسل يونايتد الذي يحل ضيفا على استون فيلا اليوم أيضا.

ويلعب لاحقا اليوم بورنموث مع وست بروميتش البيون، وكريستال بالاس مع ستوك سيتي، ووست هام مع سوانسي، وليستر المتوج بطلا لأول مرة في تاريخه مع ايفرتون.

وتختتم المرحلة الأحد فيلتقي توتنهام مع ساوثمبتون، وليفربول مع واتفورد، ومانشستر سيتي مع أرسنال.

ميدلزبرة إلى الممتاز وعاد ميدلزبره إلى الدوري الانجليزي بعد غياب 7 سنوات اثر تعادله مع ضيفه ومطارده برايتون 1-1، وهو يدين بهذا الفضل لصاحب الهدف ايتور كارانكا.

واحتل ميدلزبره المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى برصيد 89 نقطة بفارق 4 نقاط عن بيرنلي البطل وبفارق الأهداف عن برايتون الذي يتعين عليه خوض ملحق مع هال سيتي ودربي كاونتي وشيفيلد ونزداي لتحديد هوية الفريق الثالث الصاعد إلى الممتاز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً