العدد 4991 - الجمعة 06 مايو 2016م الموافق 29 رجب 1437هـ

سلمان بن إبراهيم يصل المكسيك للمشاركة في اجتماعات الاتحادين الآسيوي والدولي

مكسيكو سيتي - مكتب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 

تحديث: 12 مايو 2017

وصل رئيس الاتحاد الآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلى العاصمة المكسيكية (مكسيكو سيتي) للمشاركة في سلسلة اجتماعات الاتحادين الدولي والآسيوي التي ستعقد خلال الفترة ما بين الثامن والرابع عشر من الشهر الجاري.

ويشارك رئيس الإتحاد الآسيوي في الاجتماع العادي لرؤساء الاتحادات القارية والذي سيعقد يوم (الأحد) بحضور رئيس الاتحاد الدولي جياني إنفانتينو، وذلك لاستعراض سبل التعاون المشترك بين الاتحادات القارية الست على كافة الأصعدة.

ويحضر سلمان بن إبراهيم يوم الاثنين اجتماع اللجنة المالية في الإتحاد الدولي، كما يشارك يوم الثلثاء في اجتماع اللجنة التنفيذية للفيفا، الذي سيناقش العديد من المواضيع المرتبطة بمسيرة كرة القدم الدولية، بالإضافة إلى مناقشة تقارير اللجان العاملة في الإتحاد الدولي على ضوء اجتماعاتها التي ستعقد في المكسيك الأسبوع الجاري.

ويترأس سلمان بن إبراهيم يوم الأربعاء الاجتماع الخامس للمكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي الذي سيتم خلاله مناقشة واعتماد تقارير اللجان العاملة في الاتحاد، ومناقشة اجتماع الجمعية العمومية غير العادي للاتحاد القاري المقرر العام الجاري.

وتختتم الاجتماعات يوم الجمعة المقبل بعقد اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي الذي يتضمن العديد من البنود التي تتصل بتنفيذ محاور الإصلاحات في الفيفا والتي تم إقرارها في الاجتماع السابق للجمعية العمومية بمدينة زيوريخ السويسرية في شهر فبراير/ شباط الماضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً