العدد 4991 - الجمعة 06 مايو 2016م الموافق 29 رجب 1437هـ

جامع الزياني بقلالي يحتضن الزواج الجماعي المشترك بين أبناء الطائفتين الكريمتين

المنامة - الأوقاف الجعفرية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن العصفور أن شعب البحرين يمتاز بالتلاحم والتماسك والتآزر منذ القدم، مشيراً إلى أن التلاحم و التكاتف بين أبناء الوطن هو الضمان للمستقبل المشرق لمملكة البحرين في ظل قيادتها الرشيدة.

جاء ذلك خلال مشاركة رئيس الأوقاف الجعفرية في حفل الزواج الجماعي الثاني المشترك بين الطائفتين الكريمتين الذي نظمته مبرة راشد عبدالرحمن الزياني الخيرية في جامع راشد الزياني الجديد في قلالي مساء اليوم السبت (7 مايو/ أيار 2016) برعاية خليفة بن أحمد الظهراني.

وأشار العصفور إلى أن عائلة الزياني الكريمة عودتنا دائماً على المبادرات الإنسانية والخيرية والاجتماعية، ومن حسن الطالع أن يكون هذا الزواج الجماعي المشترك بين الطائفتين الكريمتين من أبناء البحرين باكورة المبادرات في جامع راشد الزياني الذي يمثل صرحاً إسلامياً شامخاً وافتتح برعاية كريمة من رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة.

واضاف قائلاً "تغمرنا السعادة باستمرار هذه الزيجات الجماعية المشتركة التي تؤكد ما يجمع أبناء البحرين من ترابط وانسجام، وبالأمس القريب أقيمت مبادرة من جمعية الهملة الخيرية واليوم نحن نشهد مبادرة وطنية جديدة بزواج كوكبة كبيرة من أبناء البحرين برعاية من مبرة الزياني الخيرية، ونتوسم الخير في هذه المبادرات ويحذونا الأمل باستمرارها دائماً".

وقام رئيس الأوقاف الجعفرية بتقديم التهنئة للعرسان وتوزيع باقات الورود عليهم وتمنى لهم حياة أسرية سعيدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً