العدد 4992 - السبت 07 مايو 2016م الموافق 30 رجب 1437هـ

9 ذهبيات و4 فضيات وبرونزية حصاد اليوم الثاني لمنتخب القوى بالبطولة العربية

التتويج بذهبية وفضية سباق (3000) متر
التتويج بذهبية وفضية سباق (3000) متر

احتفظ المنتخب البحريني لألعاب القوى بصدارة المنتخبات العربية المشاركة في البطولة العربية السابعة عشرة للشباب والشابات المقامة في ولاية تلمسان الجزائرية للفترة من (5 ولغاية (8 مايو / أيار الجاري إذ تختتم فعاليات البطولة مساء اليوم.

وكانت الغيوم قد انزاحت عن سماء ولاية تلمسان الجزائرية وسطعت الشمس مبشرة بيوم جميل يساعد العدائين البحرينيين في سباقات السرعة والمسافات المتوسطة على الانطلاقات المميزة وكسر الأرقام الشخصية وقد تمكنت عداءات البحرين من الحفاظ على الصدارة ورفع الرصيد من الميداليات الذهبية إذ حقق المنتخب البحريني مع نهاية مسابقات يوم أمس (14) ميدالية ملونة 9 ذهبيات و4 فضيات وبرونزية وحل المنتخب التونسي في المركز الثاني.

يذكر أن المنتخب البحريني يشارك بفريق من العدائين من دون المشاركة في مسابقات الميدان. ولم تجد العداءة البحرينية تاجيست جيتنت ميكونين صعوبات كبيرة في تجاوز المتسابقات في (3000) متر موانع وسيطرت على مسار السباق في المقدمة من دون أن تواجه إي منافسة وتمكنت من قطع المسافة بزمن وقدره (10.02.66) دقائق وقد أعربت ميكونين بعد السباق عن سعادتها بالإنجاز الذي حققته وخطف الميدالية الثانية للملكة البحرين بعد أن حققت ذهبية (5000) متر عدواً وأضافت «السباق لم يكن صعباً كما كانت العادة في بطولة غرب آسيا وقد احتفظت بجانب من الراحة النفسية مع التعرف على مستويات المنافسات معي في السباق باللفة الأولى إذ بدأت المسافة تزداد اتساعاً بعد كل لفة أشعر بالراحة»، وشكرت تاجيست الجهازين الفني والإداري اللذين وقفا معها طوال فترة التحضير. فيما حقق رباعي الإناث البحريني المرعب ذهبية التتابع بالتغلب على المنتخب العراقي والجزائري وقطعن المسافة في زمن وقدره (46.60) وجاءت فتيات العراق في المركز الثاني وحلت فتيات الجزائر في المركز الثالث. وفي سباق (3000) متر، وعلى الرغم من مشاركة الجزائر بلاعبتين وسط دعم جماهيري جزائري، إلا أن المنافسة على الذهب كانت بين العداءتين البحرينيتين ربيتو التي حلت في المركز الأول وقطعت المسافة في زمن وقدره (9.20.46) دقائق وماكنين التي في المركز الثاني وخطفت الميدالية الفضية وقطعت المسافة في زمن وقدره (9.24.30) دقائق فيما حلت العداءتان الجزائريتان في المركزين الثالث والرابع.

العدد 4992 - السبت 07 مايو 2016م الموافق 30 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:06 ص

      العداءات البحرينيات : تاجيست جيتنت ميكونين و ربيتو و ماكينين !!!!!!!!!! والله يعلم عن أسماء مرافقيهن !
      من المسئول عن هذا الهدر في أموال الشعب ؟؟؟!!! بعدين يا أخي إذا ما عندنا عداءات بحرينيات (بحرينيات فعلاً) خلاص ما عندنا مو لازم نشارك وما في داعي للادعاءات الكاذبة والفارغة . يالله صباح الخير.

اقرأ ايضاً