العدد 4992 - السبت 07 مايو 2016م الموافق 30 رجب 1437هـ

تحت رعاية وزير الطاقة... "بن هندي" تفتتح معرضاً جديداً لـ"كيا" ومركز عناية لخدمات السيارات في عراد

 

افتتحت شركة عبدالله أحمد بن هندي معرض جديد آخر لسيارات "كيا" بمنطقة عراد بجوار نادي المحرق الرياضي ليكون إضافة إلى معرضي "كيا" بمنطقة الخميس وسترة، جاء ذلك تحت رعاية وزير الطاقة، عبدالحسين ميرزا ورئيس مجلس إدارة مجموعة بن هندي،عبدالله بن هندي ورئيس المكتب الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بشركة "كيا موتورز كوربوريشن"، سون نام لي، والعضو المنتدب للتسويق بشركة نفط الإمارات الوطنية المحدودة، زيد القفيدي، ورئيس تسويق الزيوت بشركة نفط الإمارات الوطنية المحدودة، محمد الصادق، والسفير الكوري لدى مملكة ابحرين، بارك هو وبحضور عدد كبير من الشخصيات الهامة، وأصحاب شركات السيارات وتأجير السيارات ورجال الأعمال ولفيف من رجال الصحافة والإعلام ومسئولي مجموعة عبدالله بن هندي.

وسيوفر معرض كيا ومركز عناية لخدمات السيارات في عراد راحة أكثر للزبائن القاطنين بهذه المحافظة والمناطق المجاورة لها.

وبهذه المناسبة صرح نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة عبدالله بن هندي، أحمد بن هندي، قائلاً: "يُعد افتتاح معرض كيا ومركز عناية لخدمات السيارات في عراد خطوة محسوبة وهادفة نحو خدمة زبائننا بطريقة أفضل. وهذا يعكس الاهتمام الكبير الذي توليه شركة بن هندي لزبائنها بمملكة البحرين، وفلسفتها التي تضع "رضا الزبائن في المرتبة رقم 1" وتلك هي الفلسفة التي تحثنا باستمرار على تقديم مقاييس أعلي في مجال خدمات الزبائن".

كما أضاف قائلاً: "هذا ويأتي معرض كيا الجديد في عراد متوافقاً بنسبة 100 في المئة مع الهوية الجديدة لعلامة كيا "Red Cube" وكذلك مركز عناية لخدمات السيارات - البلاتيني الذي قمنا بتشييده هنا واضعين في الاعتبار تقديم خدمة متميزة لزبائننا في مجال خدمات ما بعد البيع، وهذا هو ما يميز اسم بن هندي في السوق عند يتعلق الأمر برضا الزبائن".

أما مركز عناية لخدمات السيارات فقد تم إنشائه على مساحة 2115 متر مربع طبقاً للهوية الجديدة لشركة بن هندي للعناية بالسيارات وهو يندرج تحت الفئة البلاتينية من مراكز خدمة السيارات، ويتميز مركز عناية بتقديم قائمة من الخدمات المتخصصة التي يوفرها بالإضافة للمرافق الأخرى التي تعزز من رونقه كمجمع شامل للسيارات.

وتشتمل باقة الخدمات الرئيسية التي يقدمها مركز عناية على الغسيل اليدوي، تغيير الزيت، استبدال الإطارات، استبدال البطاريات، موازنة العجلات، ضبط الإطارات وضبط صفائح دعامات الإطارات، الصيانة الميكانيكية، والغسيل الآلي للسيارات باستخدام أحدث المعدات وأفضل المنظفات العالمية، إضافة لخدمات التشميع والتلميع الآلي، وخدمات (BG تنظيف الحاقن) المتطورة لتحسين كفاءة وأداء المركبات، وخدمة تظليل النوافذ وقسم اكسسوارات السيارات والكثير غيرها من الخدمات. بالإضافة إلى أن مركز عناية لخدمات السيارات مزود بأفضل العمالة الفنية المدربة على أعلى مستوى من الكفاءة والحرفية.

 كما أن مركز عناية لخدمات السيارات مجهز بالكثير من وسائل الراحة منها صالة لانتظار الزبائن، وغرف منفصلة للصلاة للنساء والرجال، صالة انتظار خاصة بالسيدات، صالون رجالي وكوفي شوب ومنطقة ألعاب خاصة للأطفال.

وأثناء هذا الحفل، قامت كيا بتدشين سيارة كيا سبورتاج الجديدة كلياً طراز 2016 التي تأتي بتصميم جديد عصري جرئ، حيث قام فريق تصميم السيارة بالمزج بين القوة والرشاقة والأداء الرفيع في كل جزء من السيارة، كما أن الدمج بين الإنسيابية والقوة يمنحها شخصية متميزة بين فئتها من السيارات الأخرى. بالإضافة إلى أن المصابيح الامامية أصبحت أكبر حجماً وأكثر سطوعاً بتقنية LED وكذلك مصابيح الضباب والتي أصبحت تحتوي في داخلها على مصابيح ذات كثافة عالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً