العدد 4992 - السبت 07 مايو 2016م الموافق 30 رجب 1437هـ

المرباطي: مقترح تسمية "شارع الملك عبدالله" في المحرق ينتظر الرد منذ عام

البسيتين - مجلس المحرق البلدي 

تحديث: 12 مايو 2017

قال عضو مجلس بلدي المحرق غازي المرباطي إن أهالي المحرق ينتظرون منذ أكثر من عام رد وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بشأن مقترح قدمه بشأن تسمية الشارع الدائري شمال البسيتين والجسر الرابع باسم المغفور له بإذن الله تعالى العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

وأوضح "تقدمنا بهذا المقترح في مطلع يناير/ كانون الثاني 2015 وجاء رد الوزارة في تاريخ 2 فبراير/ شباط 2015 بأنه سيتم إحالة الطلب إلى الجهة المختصة في الوزارة تمهيداً لرفعه إلى مجلس الوزراء الموقر، وإلى حد هذه اللحظة لم يرد أي جواب من الوزارة في هذا الصدد".

وتابع "إن هذه المبادرة تأتي  تقديراً واعتزازاً بمواقف المغفور له بإذن الله خادم الحرمين الشريفين وهي مواقف كبيرة وكثيرة، سواء للدول الإسلامية أو العربية، وهي مواقف سيذكرها التاريخ. وإن الشعب البحريني على وجه الخصوص لن ينسى مواقف خادم الحرمين الشريفين في دعم مملكة البحرين باعتبار أن المملكة العربية السعودية هي الشقيق الكبير والعمق الاستراتيجي".

وأكد المرباطي أنه وفاء لهذه الشخصية البارزة، فإن أقل شيء يمكن فعله هو إطلاق اسم الملك عبدالله بن عبدالعزيز على هذا المشروع الحيوي والهام الذي سيربط العاصمة بمحافظة المحرق، موضحاً أن هذه الفكرة قد تم مناقشتها في بعض مجالس الوجهاء في محافظة المحرق ولاقت ترحيباً كبيراً من قبل الأهالي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:25 ص

      خلونا نشوف شغل بلا تسميات.... المجلس البلدي عندنا موفالح إلا في تغيير تسميات الشوارع من غير إضافة أي شيء آخر يهم المواطن....ونذكركم هنا بإنجاز المجلس الخارق عندما قام بتغيير إسم شارع أرداوس إلى شارع ريا الذ كان يزعمون وسعته منذ أكثر من 6 سنوات دون أن يتحقق أي شيء على أرض الواقع.... وظهر حينا النائب عضو مجلس البلدي خالد بوعنق ليبشرنا بهذا الإنجاز ... والآن نسمع أن المجلس البدي يريد تسمية الشارع الدائري باسم الملك عبدالله رغم عدم الإنتهاء منه إلى الآن....

اقرأ ايضاً