العدد 4992 - السبت 07 مايو 2016م الموافق 30 رجب 1437هـ

رئيس الوزراء مستقبلاً عدداً من أفراد العائلة المالكة: خطى التنمية في البحرين متواصلة

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية اليوم الأحد (8 مايو/ أيار 2016) عدداً من أفراد العائلة المالكة الكريمة والمسئولين بالمملكة.

وأكد رئيس الوزراء أنه رغم التحديات الاقتصادية الراهنة إلا أن خطى التنمية في المملكة متواصلة في طريقها لتحقق أهدافها وغاياتها وإضافة المزيد من المكتسبات والمنجزات التي تلبي تطلعات المواطنين وترتقي بمستويات ما ينعمون به من خدمات في مجالات الإسكان والتعليم والصحة.

وحث سموه على مضاعفة العمل والإنجاز في المشروعات التنموية والخدمية والانتهاء منها وفق البرامج الزمنية المعدة لذلك حتى تحقق الأثر المطلوب منها في الوفاء بمتطلبات واحتياجات المواطنين، لافتاً سموه إلى أن ما تشهده مملكة البحرين من مشروعات تنموية لتطوير البنية التحتية في قطاعات الطاقة والإسكان والصحة والتعليم وغيرها هي مؤشر على حيوية الاقتصاد البحريني واستمرار ديمومة الازدهار بالشكل الذي يلبي تطلعات المواطنين في حياة معيشية كريمة.

واستذكر رئيس الوزراء خلال اللقاء دور العائلات البحرينية العريقة وإسهاماتها في تعزيز جهود التنمية في كافة المجالات، مشيداً سموه بما يتسم به المجتمع البحريني من قيم أصيلة تحض على التواصل والتماسك ووحدة الصف.

وقال سموه إن التواصل بين أفراد المجتمع البحريني قيمة راسخة ومتجذرة في الإرث الحضاري والتاريخي للمملكة، والتي عرف أهلها منذ القدم بتماسكهم وانفتاحهم على مختلف الثقافات والحضارات.

وتطرق سموه إلى التطورات الإقليمية والدولية في ظل المخاطر التي تحيط بالمنطقة مشيداً سموه بدور المملكة العربية السعودية في الوقوف سداً منيعاً ودرعاً للأمة في وجه مشروعات التفتيت والانقسام التي تراد بالأمتين العربية والإسلامية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً