العدد 4993 - الأحد 08 مايو 2016م الموافق 01 شعبان 1437هـ

الدوري الأميركي للمحترفين: كافالييرز إلى نهائي المنطقة الشرقية

حسم كليفلاند كافالييرز مواجهته مع أتلانتا هوكس 4-صفر ليبلغ الدور النهائي من المنطقة الشرقية للبلاي اوف ضمن الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة.

وحقق كليفلاند فوزا مثيرا في المباراة الأخيرة على أتلانتا 100-99 بفضل 27 نقطة لكيفن لاف بينها ثماني رميات ثلاثية (عادل رقمه القياسي الشخصي في هذه الرميات). وأضاف كايري ايرفينغ 21 نقطة و8 تمريرات حاسمة ولوبرون جيمس 21 نقطة و10 متابعات و9 تمريرات حاسمة.

وسيلتقي كافالييرز الذي خسر نهائي الدوري الأميركي العام الماضي أمام غولدن ستايت ووريرز، ضد تورونتو رابتورز أو ميامي هيت في نهائي المنطقة الشرقية.

وقال جيمس "نسير بإيقاع رائع في الوقت الحالي. لقد بدأنا بتقديم كرة سلة جميلة في الأسابيع الثلاثة والأربعة الأخيرة. نحن في قمة مستوانا".

وتقدم أتلانتا بفارق 12 نقطة في الشوط الثاني لكنه لم يتمكن من وقف زحف كافالييرز الذي قلص الفارق تدريجيا قبل أن يحسم النتيجة بفارق نقطة واحدة.

 

أوكلاهوما يعادل الأرقام

وتعملق كيفن دورانت ليقود أوكلاهوما سيتي ثاندر إلى الفوز على سان انطونيو 111-97 ليعادل النتيجة 2-2 في مجموع لقاءات الفريقين.

ودخل سان انتونيو الربع الأخير متقدما بفارق 4 نقاط لكن أوكلاهوما قلب الأمور تماما في مصلحته خلال هذا الربع وسجل 34 نقطة مقابل 16 فقط لمنافسه.

واعترف مدرب سان انطونيو غريغ بوبوفيتش بأفضلية المنافس وقال "لقد استحقوا الفوز، لقد تفوقوا علينا تماما في الربع الأخير".

وأضاف راسيل وستبروك 14 نقطة و15 تمريرة حاسمة و7 متابعات، في حين أضاف ستيفن ادامس 16 نقطة و11 متاعبة.

أما أفضل مسجل في صفوف سان انطونيو فكان الفرنسي توني باركر (22 نقطة)، في حين أضاف زميله كاوهي ليونارد 21 نقطة و6 متابعات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً