العدد 4993 - الأحد 08 مايو 2016م الموافق 01 شعبان 1437هـ

بابكو تقدم الرعاية الذهبية لمسابقة كأس ولي العهد للكرة الطائرة

في إطار الدور الوطني الذي تضطلع به شركة نفط البحرين (بابكو) في دعم مسيرة الرياضة وترسيخ مكانة البحرين في هذا المضمار إقليمياً وعالمياً، وانطلاقاً من مسئوليتها الاجتماعية في مؤازرة مختلف مؤسسات المجتمع، أعلنت بابكو مؤخراً عن تقديم الرعاية الذهبية لمسابقة كأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة التي تقام في الفترة من 22 فبراير/ شباط الماضي لغاية 15 مايو/ أيار الجاري. وفي هذا الصدد، استقبل رئيس مجلس إدارة شركة بابكو الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد بن راشد آل خليفة في بيت الضيافة (الدار) بالعوالي يوم الخميس 5 مايو الجاري. وخلال اللقاء قام رئيس مجلس إدارة بابكو بتسليم شيك الرعاية لرئيس الاتحاد.

وتعقيباً على هذه المناسبة، أثنى الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد على جهود وإنجازات الإتحاد البحريني للكرة الطائرة في دعم مسيرة الرياضة وإثراء القطاع الشبابي في البحرين، متمنياً للاتحاد والأنشطة الرياضية كل النجاح والتوفيق في دعم مسيرة الرياضة البحرينية.

وأعرب عن اعتزاز بابكو بالمشاركة في رعاية كأس ولي العهد لكرة الطائرة، مؤكداً أن هذه الرعاية تعكس التزام بابكو برعاية المبادرات التي تنطوي على فوائد كبيرة وتصب في خدمة المجتمع البحريني، موضحاً أن بابكو تضطلع بدور محوري كمساهم رئيسي لمسيرة النهضة المباركة في إطار التزامها بمؤازرة جهود التنمية المستدامة التي تبذلها شتى مؤسسات المملكة من أجل تحقيق الرقي المنشود.

ومن جانبه، أعرب رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة عن جزيل الشكر والامتنان لشركة بابكو مشيداً بدورها الريادي في مؤازرة الأنشطة والفعاليات الرياضية بالمملكة. وتمنى لشركة بابكو المزيد من الرقي والازدهار في دعم مسيرة الاقتصاد الوطني. حضر المقابلة السيد علي يعقوب المفتاح مدير دائرة العلاقات العامة في شركة بابكو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:08 ص

      نصراوي

      ننتظر معلومات عن المبلغ وكيف يتم توزيع جوائز المسابقة و بشفافية .
      يا خبر اليوم بفلوس بكرة ببلاش

اقرأ ايضاً