العدد 4993 - الأحد 08 مايو 2016م الموافق 01 شعبان 1437هـ

مانشستر يونايتد لانتزاع المركز الرابع من جاره سيتي

يريد مانشستر يونايتد استغلال الفرصة السانحة أمامه لانتزاع المركز الرابع في الدوري الانجليزي الممتاز المؤهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل من جاره مانشستر سيتي عندما يحل ضيفا على وست هام غدا (الثلثاء) في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة والثلاثين.

وكان مانشستر سيتي سقط في فخ التعادل على أرضه مع أرسنال 2-2 أمس (الأحد) في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة لتصبح الأمور في يد غريمه التقليدي الذي إذا فاز غدا على وست هام ثم على ملعبه ضد بورنموث في المرحلة الأخيرة الأحد المقبل يضمن مشاركته في الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بغض النظر عن نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد مضيفه سوانسي سيتي في ختام الدوري.

وتكتسي المباراة أهمية بالغة لوست هام لأنها الأخيرة على ملعبه قبل الانتقال إلى الملعب الاولمبي اعتبارا من الموسم المقبل والذي يتسع ل60 آلف متفرج.

واعتبر مدرب مانشستر يونايتد الهولندي لويس فان غال بان المهمة لن تكون سهلة أمام فريقه بقوله "وست هام فريق ممتاز. لقد واجهنا صعوبات كبيرة خلال فوزنا عليه على ملعبه 2-1 في مسابقة الكأس الشهر الماضي وبالتالي أتوقع مواجهة صعبة من جديد".

وتابع "الأمور أصبحت في أيدينا ويتعين علينا استغلال الفرصة".

ومن المتوقع أن يعود إلى صفوف الفريق المهاجم ماركوس راشفورد الذي قرر فان غال إراحته خلال المباراة ضد نوريتش سيتي السبت الماضي (1-صفر)، في حين يحوم الشك حول مشاركة زميله في خط الهجوم الفرنسي انطوني مارسيال الذي أصيب خلال التحمية قبل انطلاق مباراة نوريتش.

في المقابل، حقق وست هام موسما رائعا وكان حتى المرحلة السادسة والثلاثين يحتل المركز الخامس قبل أن يسقط بقوة على ملعبه أمام سوانسي سيتي 1-4 السبت الماضي ليتراجع إلى المركز السابع وذلك بعد فوز ساوثامبتون وليفربول على توتنهام وواتفورد على التوالي.

يذكر إن مانشستر يونايتد بلغ نهائي الكأس إذ سيلاقي كريستال بالاس في 21 الجاري على ملعب ويمبلي.

وسيتأهل صاحب المركز السابع في الدوري في حال لم يحتل مانشستر سيتي احد المراكز الأربعة الأولى، إلى الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" شرط فوز مانشستر يونايتد في نهائي الكأس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً