العدد 4993 - الأحد 08 مايو 2016م الموافق 01 شعبان 1437هـ

يوب هانكس يقبل دعوة غوارديولا للاحتفال بإنجاز بايرن التاريخي في البوندسليغا

تلقى المدير الفني السابق لبايرن ميونيخ يوب هانكس، بترحيب كبير، الدعوة، التي جاءته من خلفه جوسيب غوارديولا لحضور احتفال الفريق بإنجازه التاريخي بالحصول على لقب الدوري الألماني "بوندسليغا" للمرة الرابعة على التوالي.

وقال هانكس، الفائز بالثلاثية (الدوري والكأس ودوري الأبطال) مع بايرن ميونيخ العام 2013: "الحفل يخص بيب، ليس بسبب البطولات الأربع وحسب ولكن لأنه حفل وداعه أيضا".

وأهدى غوارديولا أول أمس السبت اللقب الرابع لبايرن ميونيخ على التوالي والـ 26 على مدار تاريخه للمدرب الألماني المخضرم، عقب فوز الفريق البافاري 2-1 على انغلوشتاد في الجولة قبل الأخيرة من المسابقة.

وقال غواردويلا: "أرغب في أن أتشارك هذا اللقب الرابع مع يوب هانكس، لقد قمنا بشيء مميز للغاية، يوب هذا من أجلك".

وبات بايرن ميونيخ الفريق الأول في تاريخ البوندسليغا، الذي يمتد إلى 50 عاما، الذي يحصد أربعة ألقاب في هذه البطولة بواقع ثلاث بطولات تحت قيادة غوارديولا (2014-2016) وواحدة مع هانكس (2013).

وأعرب هانكس (73 عاما)، الذي اعتزل عالم كرة القدم في 2013، عن شعوره بالإطراء: "لقد أسعدتني كثيرا كلمات غوارديولا، تجمعنا علاقة جيدة للغاية، نتفاهم بشكل سريع ونتبادل الكثير من الآراء عن كرة القدم".

ويقود غوارديولا بايرن ميونيخ للمرة الأخيرة في البوندسليغا يوم السبت المقبل أمام متذيل الترتيب هانوفر، ثم يخوض معه نهائي كأس ألمانيا أمام بروسيا دورتموند في 21 مايو/ أيار الجاري، قبل أن يرحل إلى إنجلترا لتولي المهمة الفنية لمانشستر سيتي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:20 م

      ارسوا على بر يالوسط
      هناك ايضا عنوان اخر يقول انه رفض

اقرأ ايضاً