العدد 4993 - الأحد 08 مايو 2016م الموافق 01 شعبان 1437هـ

علي بن خليفة يرأس وفد البحرين في "كونغرس الفيفا"

الشيخ علي بن خليفة
الشيخ علي بن خليفة

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

يشارك رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة في اجتماع (كونغرس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" السادس والستين)، والذي سيعقد في مدينة "نيو مكسيكو" خلال يومي 12 و13 من شهر مايو الجاري.

ومن المؤل أن يكون  رئيس الاتحاد قد غادر  المملكة فجر يوم(الثلثاء) متجها إلى المكسيك لتمثيل وفد الاتحاد البحريني لكرة القدم في الاجتماع، إذ يرأس علي بن خليفة الوفد البحريني، ويرافقه نائبا الرئيس أحمد النعيمي وعلي البوعينين.

وسيشهد الاجتماع حضور كافة الاتحادات المنظوية تحت مظلة "الفيفا"، في حين سيشهد الاجتماع حضور الرئيس الجديد جياني إنفانتينو.

وبحسب برنامج "الكونغرس" فإن بنودا عديدة ورئيسية ستتم مناقشتها على هامش الاجتماع الذي يقام على مدى يومين، حيث من المتوقع أن تصدر قرارات عدة هامة بشأن المنظومة الكروية الأكبر في العالم.

ومن أبرز البنود التي ستناقش هي تنفيذ إصلاحات "الفيفا"، بالإضافة إلى التصديق على الميزانية المنقحة للفترة من 2015 وحتى عام 2018.

كما سيتم التصويت على إمكانية ضم كوسوفو للاتحادات الدولية الأعضاء المنضوية تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، في حين من المتوقع أيضا أن تصدر قرارات بشأن إمكانية رفع الحظر على دولة الكويت من عدمه.

أحمد النعيمي
أحمد النعيمي
علي البوعينين
علي البوعينين




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً