العدد 4993 - الأحد 08 مايو 2016م الموافق 01 شعبان 1437هـ

مهرجان البحرين للأضواء يستقطب أكثر من 30 ألف زائر

اختتمت مساء اليوم الاثنين (9 مايو/ أيار 2016) فعاليات مهرجان البحرين للأضواء الذي نظمته هيئة البحرين للسياحة والمعارض في كورنيش الفاتح بعد مرور 5 أيام منذ انطلاقه يوم الخميس الماضي.

وجاء المهرجان ضمن الفعاليات التي تقوم بها الهيئة لـ "المنامة عاصمة السياحة الخليجية" حيث قدم تجربة مختلفة يستمتع بها أفراد العائلة، واستقطب الزوار من داخل المملكة وخارجها في أجواء مرحة حافلة بالأضواء والألوان.

وجرى تزيين كورنيش الفاتح بالتركيبات والمجسمات الضوئية الديناميكية، وعروض الأداء المدهشة من عمل أشهر الفنانين العالميين في مجال الإضاءة منهم فنانون شاركوا في إضاءة أشهر الأفلام السينمائية.

وكان من بين الأعمال المعروضة في المهرجان ألعاب الضوء التفاعلية التي شجعت الأطفال على القفز والجري والاستمتاع بتغيير الألوان. هذا إلى جانب عروض الضوء المنتشرة في أنحاء الكورنيش.

وقال الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة: "شهد مهرجان أضواء البحرين حضوراً كبيراً فاق توقعاتنا حيث بلغ عدد الزوار أكثر من 30 ألفاً الذين استمتعوا بالأعمال الفنية وعروض الأداء على المسرح والألعاب التفاعلية".

وستنظم هيئة البحرين للسياحة والمعارض خلال فترة عيد الفطر المبارك "مدينة الشتاء" في مركز البحرين الدولي للمعارض والهدف من هذه الفعالية مشاركة جميع شرائح المجتمع البحريني وجذب العائلات الخليجية مما سيساعد نمو قطاع الفنادق والسياحة في المملكة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً