العدد 4993 - الأحد 08 مايو 2016م الموافق 01 شعبان 1437هـ

الهلال السعودي يعاقب حارسه شراحيلي بسبب تجاوزاته

قرر مجلس إدارة نادي الهلال السعودي لكرة القدم اليوم الاثنين (9 مايو/ أيار 2016) توقيع عقوبة على حارس الفريق خالد شراحيلي بأداء تدريبات منفردة على فترتين صباحية ومسائية في مقر النادي، وخصم أعلى نسبة من راتبه وفق اللائحة الداخلية بناء على تقارير الجهازين الفني والإداري.

وأصدرت الادارة بيانا صحفيا قالت فيه :"لعدم انضباط الحارس خالد شراحيلي مؤخرا، وارتكابه تجاوزات يرفضها الجميع إذ تكررت تسع مرات في الموسم الرياضي الحالي، حيث تعاملت إدارة كرة القدم بقيادة فهد المفرج مع التجاوزات السابقة باحترافية وسعت لتقويم سلوك اللاعب وعملت على عدم تكرار تجاوزاته لكن اللاعب واصل ارتكاب العديد من المخالفات، دون أدنى مسؤولية".

وأضافت :"جاءت عقوبة شراحيلي تأكيدا على سعي مجلس إدارة النادي لفرض الانضباط على اللاعبين داخل وخارج النادي إيمانا بأهمية الانضباط، وتعزيزا لعدم تساهله مع مثل هذه الحالات، حيث أن ما قام به شراحيلي ينافي مساعي مجلس الإدارة بأن من يمثل الهلال اللاعب المتميز داخل الملعب، والمنضبط سلوكيا خارجه".

ورفعت إدارة الاحتراف في النادي خطابا إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، يتضمن كافة تجاوزات اللاعب منذ بداية الموسم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً