العدد 4994 - الإثنين 09 مايو 2016م الموافق 02 شعبان 1437هـ

"البحرينية لتنمية الطفولة" تجري انتخابات لاختيار مجلس الإدارة للسنتين المقبلتين... وفخرو رئيساً

المنامة - الجمعية البحرينية لتنمية الطفولة 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت الجمعية البحرينية لتنمية الطفولة اجتماع الجمعية العمومية الخامس والعشرين، أمس الاثنين (9 مايو/ أيار 2016)، برئاسة رئيس مجلس إدارة الجمعية حسن عبدالله فخرو، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية، كما حضر الاجتماع مدقق الحسابات نبيل الساعي، وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الأمور، حسبما صرحت أمين السر بالجمعية فوزية المحروس.

في البداية، رحب حسن عبد الله فخرو بالحضور لدعمهم ومساندتهم الجمعية، مؤكداً حرص مجلس الإدارة على الاستنارة بالآراء السديدة للحضور لمواصلة مسيرة الجمعية والعمل على رفعتها، وقدم الشكر الجزيل لأعضاء مجلس الإدارة ورؤساء اللجان لجهودهم المخلصة في تطوير العمل بالجمعية مع بيان هذه الأنشطة والفعاليات.

هذا، وقامت أمين السر بالجمعية فوزية المحروس باستعراض تقرير مجلس الإدارة عن أعمال الجمعية من أبريل/ نيسان 2015 إلى مارس/ آذار 2016، كما قامت بسرد الفعاليات والأنشطة التي قامت بها الجمعية خلال هذا العام من إصدارات تخص الطفولة والقيام بالدورات والمحاضرات الثقافية ضمن البرنامج الثقافي الذي أعدته الجمعية، كما ذكرت العديد من الأنشطة والفعاليات التي قامت بها اللجان خلال العام الماضي. وأثنى الحضور على جهد القائمين على الجمعية وعلى أعضاء مجلس الإدارة.

ثم قدم نبيل الساعي للأعضاء تقرير الجمعية المالي، وأوضح أن أعضاء مجلس الإدارة يأملون في زيادة مردودها المالي عن طريق بعض الأدوات المجدية والمحفوظة، وأثنى الحضور على جهد القائمين على الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة في حفظ أموال الجمعية وحسن تصريف الأمور وتدبيرها.

وبعد عرض ومناقشة التقرير المالي للجمعية للعام الماضي والرد على استفسارات الحضور كما تم إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن التصرفات المالية للعام 2015.

وكما تم إجراء انتخابات لاختيار أعضاء مجلس إدارة الجمعية للسنتين المقبلتين (2016 -  و2017 - 2018)، وأسفرت نتائج الانتخابات عن فوز كل من:

1 - رئيس مجلس الإدارة حسن عبدالله فخرو.

2 - نائب رئيس مجلس الإدارة عبدالله الحواج.

3 - أمين السر فوزية محروس المحروس.

4 - الأمين المالي حسن إبراهيم كمال.

5 - عضو مجلس الإدارة فؤاد شهاب.

6 - عضو مجلس الإدارة سلوى المؤيد.

7 - عضو مجلس الإدارة فوزية زينل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً