العدد 4994 - الإثنين 09 مايو 2016م الموافق 02 شعبان 1437هـ

البوعينين مجتمعًا مع الحاج: اقتربنا من اعتماد ملاعب الدوري للموسم الجديد

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

عقد نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم علي البوعينين اجتماعا مع مدير إدارة المنشآت والمشاريع بوزارة شئون الشباب والرياضة خالد الحاج.

وشهد الاجتماع أيضا حضور الأمين العام لاتحاد الكرة حسن إسماعيل ومدير إدارة المسابقات محمد حسين.

وجاء الاجتماع ضمن سلسلة من الاجتماعات التي عقدها الطرفان في الفترة السابقة؛ تمهيدا لاعتماد ملاعب مباريات دوري أندية الدرجتين الأولى والثانية للموسم الكروي المقبل 2016/2017.

وأكد علي البوعينين أن الاجتماع أثمر عن قرب الانتهاء من اعتماد الملاعب المخصصة لمباريات الموسم المقبل لدوري أندية الدرجة الأولى بالإضافة إلى دوري الدرجة الثانية.

وأشاد بالتعاون المثمر الذي يبديه المسئولون بوزارة الرياضة، مشيرا إلى ذلك يأتي في مصلحة الكرة البحرينية بشكل خاص والرياضة على وجه العموم.

وتبادل الطرفان مختلف الاحتمالات الواردة للملاعب التي ستشهد مباريات الموسم القادم، مع الوضع في الاعتبار استضافة البحرين لنهائيات كأس آسيا للشباب خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول، وذلك بوضع تنسيق خاص يكفل عدم التضارب، مع الوضع في الاعتبار أيضا استحقاقات مختلف المنتخبات.

وأثنى البوعينين على التجاوب الكبير الذي أبدته إدارة المشاريع والمنشآت بوزارة شؤون الشباب والرياضة فيما يتعلق باعتماد ملاعب الموسم المقبل.

وأكد أن الإدارة كانت شريكا أساسيا في سير مسابقات الاتحاد بالشكل المثالي في الفترة الماضية، مبينا أن الموسم القادم سيشهد تنسيقا أفضل وبتنظيم أكثر فيما يتعلق بمسألة ملاعب مباريات الدوري.

وبين البوعينين أن وزارة شئون الشباب والرياضة عبر إدارة المشاريع والمنشآت قدمت تسهيلات عدة لمسابقات اتحاد الكرة من خلال عمليات الصيانة الدورية للملاعب، مشيرا إلى أن الاتحاد قدم جملة من الملاحظات المتعلقة ببعض الملاعب؛ لإضافة بعض النواقص بشكل يضمن جاهزية الملاعب للموسم الجديد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً