العدد 4994 - الإثنين 09 مايو 2016م الموافق 02 شعبان 1437هـ

رئيس الأمن العام ينيب اللواء ناجي الهاشل لتخريج المشاركين في دورتي الأمن التخصصي البحري وقادة الزوارق

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

أناب رئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن، نائب رئيس الأمن العام اللواء ناجي فهد الهاشل، لحضور حفل تخريج المشاركين في دورتي الأمن التخصصي البحري الثامنة وقادة الزوارق التاسعة، اللتين نظمهما جناح التدريب البحري بقيادة خفر السواحل، وشارك فيهما منتسبو قيادة خفر السواحل، سلاح البحرية الملكي، رئاسة الحرس الوطني وعدد من المشاركين من دول مجلس التعاون الخليجي.

وأشاد نائب رئيس الأمن العام خلال الحفل بالكفاءات التدريبية والجهود المبذولة لرفع قدرات خفر السواحل من خلال الدورات والمناهج الأمنية والعلمية الشاملة والمعتمدة وفق أحدث النظم والمعايير الدولية، باعتبار ذلك جزءاً رئيسياً في استراتيجية التطوير والتحديث التي أرسى قواعدها وزير الداخلية، مؤكداً المضي قدماً في تطوير القدرات ورفع معدلات الاستعداد والجاهزية لمواجهة مختلف التحديات الأمنية.

من جهته، ألقى قائد خفر السواحل العميد الركن بحري علاء عبدالله سيادي، كلمة أعرب فيها عن شكره وتقديره لوزير الداخلية، على الدعم والإسناد الذي يلقاه خفر السواحل، مشيداً في الوقت ذاته بالمتابعة الحثيثة من قبل رئيس الأمن العام، مؤكداً أن قيادة خفر السواحل مستمرة في تنظيم الدورات التدريبية وتطوير معاييرها في كل التخصصات لرفع مستوى كفاءة منتسبيها للقيام بالواجبات الموكلة إليهم.

وأوضح أن تنظيم مثل هذه الدورات المشتركة والمتخصصة القائمة على أحدث الأسس والأساليب العسكرية ساهم في رفع كفاءة وجاهزية المشاركين، والذين لمسنا فيهم المعنويات العالية والمهارات التي اكتسبوها خلال مراحل التدريب المختلفة.

بعدها، أكد الخريجون في الكلمة التي ألقاها أحدهم نيابة عنهم، أن التدريب ذراع التطوير، وأن المعلومات والمهارات التي تم اكتسابها من هذه الدورات، ستساعدهم في أداء مهماتهم وواجباتهم وستدعم تحملهم للمسئولية.

وفي ختام الحفل، قام نائب رئيس الأمن العام بتوزيع الشهادات على الخريجين، مشيداً بالنتائج الطيبة التي حققوها، داعياً إياهم إلى بذل المزيد من الجهود المخلصة في أداء الواجب والتمسك بالقانون والعمل في إطاره، متمنياً للجميع دوام التوفيق والسداد في خدمة الوطن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً