العدد 4994 - الإثنين 09 مايو 2016م الموافق 02 شعبان 1437هـ

الوحدات يصعد لدور الستة عشر بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

تأهل فريق الوحدات الأردني إلى دور الستة عشر ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتغلبه على العهد اللبناني 3-2 اليوم الثلثاء (10 مايو/ أيار 2016) في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بالمسابقة والتي شهدت أيضا فوز الحد البحريني على مضيفه ألتين أسير التركمنستاني 2-1.

وشهدت أيضا هذه الجولة، تأهل كيريس الفلبيني وتامبينس روفرز السنغافوري لذات الدور من المجموعة الخامسة حيث تغلب الأول على شيخ جمال من بنجلاديش 5-صفر وفاز الثاني على سيلانجور الماليزي 1-صفر، وفي المجموعة السادسة تأهل فريقا كيتشي من هونغ كونغ وكايا الفلبيني بعدما تغلب الأول على بالستير كهالسا 4-صفر وتعادل الثاني مع نيو رادينت من جزر المالديف سلبيا.

وفاز الوحدات على العهد 3-2.

وسجل أهداف الوحدات أحمد هشام عبد المنعم ومحمد مصطفى وبهاء فيصل في الدقائق 22 و32 و89 فيما سجل هدفي العهد حسين حيدر وأحمد زريق في الدقيقتين الثالثة و82.

وفي المباراة فاز الحد البحريني على ألتين أسير 2-1.

وسجل هدفي الحد أحمد الختال واوتشي أجبا في الدقيقتين 75 و76 فيما سجل هدف التين اسير سليمان موهادو في الدقيقة 58.

وبتلك النتائج توقف رصيد العهد عند 12 نقطة في صدارة الترتيب وكان قد ضمن تأهله من الجولة الماضية فيما انتزع الوحدات الأردني بطاقة التأهل الثانية لحلوله في المركز الثاني برصيد ثماني نقاط فيما ودع الحد البحريني المسابقة باحتلاله المركز الثالث برصيد سبع نقاط فيما حل ألتين اسير في المركز الرابع الأخير برصيد ست نقاط.

وفي المجموعة الخامسة، اكتسح كيريس ضيفه شيخ جمال 5-صفر.

وسجل أهداف كيريس أندريان جلاردو، ثلاثة اهداف (هاتريك) في الدقائق التاسعة و57 و64 وهدف لكل من بيانفينيدو مارانون وباتريك ريتشارد في الدقيقتين السابعة و70.

وفي ذات المجموعة أيضا، سجل محمد ياسر بن هانابي في الدقيقة 31 ليقود فريقه تامبينس روفز لفوز صعب على ضيفه سيلانجور الماليزي.

وبتلك النتائج، صعد فريقا كيريس وتامبينس روفرز لدور الستة عشر بعدما احتلا المركزين الأول والثاني على التريب برصيد 12 وعشرة نقاط فيما ودع سيلانجور وشيخ جمال البطولة بعدما احتلا المركزين الثالث والرابع على الترتيب برصيد ثامني وثلاث نقاط.

وفي المجموعة السادسة، فاز كيتشي على ضيفه بالسيتر كهالسا 4-صفر.

وسجل أهداف كيتشي تاريس وروفينو سجوفيا (هدفين متتالين) وشنج تشين لونج في الدقائق 38 و49 و61 و75.

وفي ذات المجموعة أيضا تعادل نيو رادينت مع ضيفه كايا سلبيا.

وبتلك النتائج يصعد فريقا كيتشي وكايا لدور الستة عشر بعدما احتلا المركز الأول والثاني على الترتيب برصيد 13 و10 فيما ودع فريقا بالستير كهالسا ونيو رادينت البطولة لاحتلاهما المركزين الثالث والرابع على الترتيب برصيد سبع وثلاث نقاط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً