العدد 4994 - الإثنين 09 مايو 2016م الموافق 02 شعبان 1437هـ

الاتحاد السعودي يشكر رؤساء الاتحادات العربية ويطلق جائزة أفضل مدرب

وجه رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي شكره لرئيس الاتحاد القطري الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني ورئيس الاتحاد العماني خالد بن حمد البوسعيدي ورئيس الاتحاد الإماراتي مروان بن غليطة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة الذي وجدته أندية الهلال والاتحاد والنصر خلال تواجدها في دول قطر وسلطنة عمان والإمارات لمواجهة الأندية الإيرانية في دوري أبطال آسيا للمحترفين لهذا الموسم.

وأشاد رئيس الاتحاد السعودي بالاهتمام البالغ بالأندية السعودية والتعاون الكبير معها من جانب الاتحادات الشقيقة في الإمارات وقطر وعمان.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد طلب إقامة مباريات الأندية السعودية مع الأندية الإيرانية في دوري أبطال آسيا على أرض محايدة بسبب توتر العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

على جانب أخر، وافق الاتحاد السعودي القدم على إطلاق جائزتي المدربين الوطنيان القديرين، خليل الزياني وناصر الجوهر لأفضل المدربين السعوديين.

وأنهت اللجنة الفنية في الاتحاد الترتيبات الخاصة بآلية ترشح المدربين الوطنيين للجائزتين، وذلك بإشراف مباشر من رئيس اللجنة، يان فان وينكل، الذي أكد: "الجائزتين تهدفان إلى تعزيز الثقة لدى المدرب الوطني ودعمه بالإضافة إلى تحسين ثقة الأندية في كفاءة المدربين الوطنيين".

وأضاف "سيتم اختيار أفضل مدرب من قبل المدربين السعوديين المعتمدين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً