العدد 4994 - الإثنين 09 مايو 2016م الموافق 02 شعبان 1437هـ

وزير الإعلام يشارك في حلقة نقاشية عبر موقع الـ "يوتيوب"

في بادرة هي الأولى من نوعها، يشارك وزير شئون الإعلام علي محمد الرميحي في حلقة نقاشية عبر موقع الـ "يوتيوب" وخاصية "Google Hangout"، وذلك بإدارة الشاب عمر فاروق العوضي طالب السنة الرابعة بجامعة البحرين وصانع الأفلام والناشط في مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى أستاذ مساعد بحث وتدريس في قسم الإعلام والسياحة والفنون، ومشاركة أحد مؤسسي شركة "بيكسل" للإنتاج في دبي وأحد طلبة الإعلام بجامعة البحرين، شعبة الإعلام الرقمي بجامعة البحرين.

وستقدم الحلقة النقاشية بصورة مباشرة عبر شبكة الإنترنت، وتم اختيار موقع الـ "يوتيوب" باعتباره واحداً من أهم قنوات التواصل الاجتماعي.

كما سيتم خلال الحلقة مناقشة عدة قضايا ومواضيع ذات صلة بالشأن الإعلامي.

وتأتي هذه المشاركة من وزير شئون الإعلام بهدف الوصول إلى شريحة واسعة من الجماهير التي تجذبها وسائل التواصل، إذ وصلت أعداد مشتركي مواقع الإعلام الاجتماعي في مملكة البحرين إلى قرابة المليون مشترك، بينها نحو 250 ألفاً في موقع "تويتر" و507 آلاف في موقع الـ "فيس بوك".

وتعد الحلقة النقاشية تأكيداً على دعم الحكومة البحرينية للشباب، وذلك عبر الإجابة على تساؤلاتهم من خلال الوسيلة الإعلامية التي يفضلونها، كما لن يقتصر الحوار على مستخدمي موقع "اليوتيوب" بل يستقطب البرنامج مستخدمي "تويتر"، حيث سيتم فتح المجال لأكبر عدد ممكن من المشاركات الشبابية من خلال إطلاق "هاشتاق" أو وسم يمتد طوال فترة المقابلة، لاستعراض آراء المغردين، وهو #حوار_مع_وزير_الإعلام، ناهيك عن أن النقاش يؤكد شفافية الإعلام البحريني، الذي يكفل حرية التعبير للجميع بمختلف فئاتهم العمرية وميولهم وتوجهاتهم.

وستبدأ الحلقة النقاشية يوم السبت  (14 مايو/ أيار2016)، عند الخامسة مساءً، وستمتد لساعة واحدة، وبالإمكان مشاهدة هذا اللقاء مباشرة على قناة الـ "يوتيوب" التابعة لتلفزيون البحرين "Bahrain TV" عبر الرابط التالي: https://www.youtube.com/user/bahraintelevision .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً