العدد 4995 - الثلثاء 10 مايو 2016م الموافق 03 شعبان 1437هـ

لجنة الإشراف على برنامج تأهيل وتدريب النزلاء: 87 نزيلاً تقدموا لاستكمال دراستهم

ترأس وكيل وزارة الداخلية اللواء خالد سالم العبسي، أمس الثلثاء (10 مايو/ أيار 2016)، اجتماع لجنة الإشراف على برنامج تأهيل وتدريب النزلاء الذي تنفذه وزارة الداخلية، بالتعاون والتنسيق مع مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني، وذلك بحضور الأمين العام للتظلمات نواف محمد المعاودة، والمكلف بتسيير أعمال الإدارة العامة للإصلاح والتأهيل العقيد غازي صالح السنان، ونائب المدير الأكاديمي بمركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني نبيه عزيز.

وفي بداية الاجتماع، رحب وكيل وزارة الداخلية بالحضور، مؤكداً أنه بناءً على توجيهات وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، فإن الإدارة العامة للإصلاح والتأهيل، ماضية في تطوير البرامج المقدمة واعتماد أفضل المعايير في تأهيل النزلاء وتوفير كل الخدمات لهم.

وأشاد وكيل وزارة الداخلية بالجهود التي يقوم بها الكادر التعليمي والإداري في البرنامج، وحرصهم على النهوض بالمستوى التعليمي للنزلاء وإكسابهم المهارات اللازمة، معرباً عن شكره وتقديره لكل الوزارات والمؤسسات المعنية على تعاونها المثمر مع وزارة الداخلية في سبيل إنجاح مثل هذه البرامج الهادفة.

من جهته، أثنى نائب المدير الأكاديمي بمركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني على التزام النزلاء بالبرنامج وحرصهم على استكمال دراستهم، وهو ما يعكس الإقبال الذي يشهده البرنامج في عملية التسجيل.

وتم خلال الاجتماع استعراض نتائج الفصل الدراسي الحالي والبرامج التدريبية والفعاليات التي تم إنجازها خلال تلك الفترة، كما اطلعت اللجنة على الأنشطة التي أقيمت ضمن البرنامج والتي استهدفت تنمية قدرات النزلاء واستيعاب طاقاتهم لتوجيهها لخدمة المجتمع بعد قضاء فترة محكوميتهم، كما تم الاطلاع على جدول الامتحانات النهائية للفصل الدراسي والتي ستبدأ في 19 مايو/ أيار الجاري، والخطة الموضوعة لضمان سير الامتحانات بشكل منظم.

كما تضمن اجتماع اللجنة، مناقشة الخطة التعليمية والتأهيلية للعام الدراسي المقبل والتوصيات المتعلقة بتطوير برنامج تأهيل وتدريب النزلاء، وكذلك الطلبات الجديدة للالتحاق بالبرنامج المقدمة من قبل النزلاء، حيث بلغ عدد المتقدمين لاستكمال دراستهم (87) نزيلاً.

العدد 4995 - الثلثاء 10 مايو 2016م الموافق 03 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً