العدد 4995 - الثلثاء 10 مايو 2016م الموافق 03 شعبان 1437هـ

هل يُتوج المنامة بدوري ناشئي السلة اليوم؟

الاتحاد يسعى للتأجيل لمباراة فاصلة

من لقاء المنامة والاتحاد الأحد
من لقاء المنامة والاتحاد الأحد

تقام اليوم (الأربعاء) عند الساعة 6 عصراً المباراة النهائية الثانية على لقب دوري الناشئين لكرة السلة بين المنامة والاتحاد وذلك على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وكان المنامة انتصر في المباراة النهائية الأولى بعد وقت إضافي 90 /87 بعد أن تعادل الفريقان في الوقت الأصلي 77/77.

وفي حال فوز المنامة مساء اليوم فإنه سيتوج باللقب إذ يفوز به من يسبق منافسه للفوز في مباراتين، أما في حال فوز الاتحاد فإنه سيؤجل التتويج إلى مباراة فاصلة ثالثة.

المباراة تبدو متقاربة قياسا بالمباراة الأولى التي حسمها المنامة بصعوبة إذ يمتلك الفريقان الكثير من العناصر القادرة على تغيير مجريات اللعب. يدرب المنامة المدرب الوطني محمد نجف ويساعده هاني علم ويمتلك الفريق كتيبة من اللاعبين المميزين في جميع المراكز ما مكن الفريق من الفوز بمسابقة الكأس.

في حين يقود الاتحاد المدرب الوطني أحمد قاهري ويساعده أحمد فرج والفريق حقق الأهم ببلوغه المباراة النهائية كما أنه يسعى لإحداث المفاجأة بتأجيل الحسم للفاصلة.

الاتحاد يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين أمثال علي ربيع وفاضل عبدالاله ومحمد عبدالله وحسن عبدالعال وبقية اللاعبين.

وكان المنامة تصدر الدورة السداسية لفرق دوري الناشئين بالانتصار في مبارياته الخمس في حين جاء الاتحاد في المركز الثاني بانتصاره في 4 مباريات وخسارته في مباراة واحدة أمام المنامة ليتأهل الفريقان للمباراة النهائية للبطولة التي تقام من ثلاث مباريات ويتوج باللقب الفريق الذي يسبق منافسه للفوز في مباراتين.

العدد 4995 - الثلثاء 10 مايو 2016م الموافق 03 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً