العدد 4995 - الثلثاء 10 مايو 2016م الموافق 03 شعبان 1437هـ

إسبانيا غير جاهزة لـ"يورو 2016"

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

 

سيكون ستاد دو فرانس حاضراً لانطلاق يورو 2016، ومع اقتراب البطولة من بدايتها سيكون على مدرب المنتخب الاسباني فيسينتي ديل بوسكي اتخاذ بعض القرارات الحاسمة.

ثلاث من أصل 4 أندية ستلعب في نهائي كل من دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي هي من الدوري الاسباني: ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وإشبيلية، وهو ما سيضع أفضل لاعبي المنتخب الاسباني في حال إرهاق بدني مقارنة مع المنتخبات الأخرى قبل بداية اليورو، وذلك وفق ما نشره موقع "يورو سبورت" العربي اليوم الأربعاء.

وبعد الفوز بالبطولة لسنتين متتاليتين في 2008 و2012، يعاني دل بوسكي من صعوبة في اختيار اللاعبين الـ 23 الذين سيسعى من خلالهم للظفر باللقب لسنة جديدة، وسيكون عليه الاختيار في مركز رأس الحربة يبن أدوريز وألكاسير ودييغو كوستا وألفارو موراتا وفيرناندو توريس وهو يتمنى أن ينهي لاعبوه الموسم وهم حاضرين لنهائيات أمم أوروبا من دون أي إصابات.

سانتي كازولا هو اللاعب الوحيد الذي جعل حياة ديل بوسكي أسهل، فإصابته التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة وعدم مشاركته كأساسياً مع فريق آرسنال من المؤكد أنها قضت على آماله بالتواجد في المنتخب.

وإلى جانب العامل البدني وتأخر التحاق اللاعبين لم تتوصل إسبانيا لأي اتفاق مع الاتحاد الأوروبي حتى الآن حول التلفزيون الذي سيقوم بنقل البطولة وذلك على الرغم من اقتراب موعدها إذ ستبدأ في غضون 3 أسابيع.

الاتحاد الأوروبي كان قد طلب مبلغ 70 مليون يورو من أجل حقوق النقل التلفزيوني، وهو ما اعتبره كثير من المشغلين رقماً مبالغ فيه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً