العدد 4995 - الثلثاء 10 مايو 2016م الموافق 03 شعبان 1437هـ

"الشئون الإسلامية" و"الأوقاف الكويتية" يبحثان تعزيز العلاقات الثنائية

الجفير - المجلس الأعلى للشئون الإسلامية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل نائب رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة في مكتبه صباح اليوم الأربعاء (11 مايو/ أيار 2016) وفدًا من الأمانة العامة للأوقاف بدولة الكويت الشقيقة يتقدمهم الأمين العام بالإنابة رائد خالد الخرافي.

ورحب بالوفد الزائر، منوهًا بالعلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط مملكة البحرين بدولة الكويت الشقيقة، مستعرضًا في الوقت نفسه العلاقة الوثيقة بين البلدين الشقيقين في المجالات الدينية عامة، وفي مجال الأوقاف خاصة.

وأكد نائب رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية حرص المجلس على تعزيز العلاقات مع الجهات الدينية في العالم الإسلامي بما يخدم القضايا الإسلامية المشتركة، كما استمع من الوفد الزائر إلى برامج الأمانة العامة للأوقاف بدولة الكويت الشقيقة وخططها المستقبلية، وبحث الجانبان سبل تعزيز العلاقات الثنائية وتنميتها، وأبديا ترحيبهما بالتعاون في المجالات المشتركة. 

وأعرب الأمين العام بالإنابة للأمانة العامة للأوقاف بدولة الكويت الشقيقة رائد خالد الخرافي عن شكره وتقديره للشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة على الاستضافة، مبديًا تقديره للجهود التي يبذلها المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بمملكة البحرين وما يمثله من نموذج رائد في إعلاء الوسطية وقيم الوحدة والتعاون بين الطوائف والمذاهب الإسلامية.

وضم الوفد الزائر كلاًّ من مدير إدارة الشئون الشرعية والقانونية جاسم محمد بوغيث، ومراقب إدارة الاستثمار العقاري ناصر أحمد الخضر، ومراقب إدارة مكتب الأمين العام خالد محمود فيروز.

حضر اللقاء رئيس مجلس الأوقاف السنية الشيخ راشد محمد الهاجري، والأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية الشيخ ياسر إبراهيم الجلاهمة، ومدير إدارة الأوقاف السنية يوسف أحمد نور.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً