العدد 4995 - الثلثاء 10 مايو 2016م الموافق 03 شعبان 1437هـ

أسلاك شائكة وحواجز معدنية تنتظر جماهير بوكا جونيورز في أوروغواي

 

قررت إدارة نادي ناسيونال في أوروغواي وضع أسلاك شائكة وحواجز معدنية في مدرجات ملعب الفريق من أجل حصار جماهير فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني خلال المباراة، التي ستجمع بين الفريقين غدا الخميس في ذهاب دور الثمانية من بطولة كأس ليبيرتادوريس.

وأفادت شبكة "سبورت 890" الإذاعية في أوروغواي أن الأسلاك الشائكة ستوضع على أجناب المدرجات، كما سيتم ترتيبها بشكل متلاصق لمنع الجماهير الأرجنتينية من الاختلاط بنظيرتها الأوروغوايانية، إذ أنه في الكثير من الأحيان تتسبب الاستفزازات بين المدرجات في نشوب أعمال عنف.

وكشفت الشبكة الإذاعية، نقلا عن مصادر داخل نادي ناسيونال، أنه تم التحضير لعملية أمنية ضخمة، تتضمن منع بعض جماهير بوكا جونيورز، الذين لا يحملون تذاكر دخول للمباراة، من دخول أوروغواي.

وتقدر أعداد الجماهير التي تخطط للزحف خلف بوكا غونيورز إلى العاصمة الأوروغوانية مونتفيديو بستة ألاف مشجع، على رغم أن نادي ناسيونال خصص ثلاثة ألاف تذكرة فقط للجماهير الزائرة، التي سيتم تخصيص مساحة لها في المدرجات الواقعة خلف أحد المرميين لمتابعة المباراة.

وتقام مباراة الخميس على الملعب الرئيسي للعاصمة الأوروغوايانية، وهي المباراة، التي وصفتها السلطات الأمنية بـ "عالية الخطورة"، إلا إنها وافقت على إقامتها بعد الضمانات، التي قدمتها إدارة نادي ناسيونال.

وبدأت السلطات في أوروغواي في اتخاذ التدابير الاحترازية، بعد أن قام قطاع من روابط مشجعى بوكا جونيورز (الأولتراس) بإثارة أعمال شغب في باراغواي قبل أسبوعين خلال مباراة فريقهم أمام سيرو بورتينيو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً