العدد 4995 - الثلثاء 10 مايو 2016م الموافق 03 شعبان 1437هـ

"الصحة" تُشارك العالم بالاحتفال بيوم التمريض العالمي

تكريماً واحتفاءً بدورها العظيم في شتى المواقف والظروف

رئيس خدمات التمريض للمستشفيات نورة محمد السبيعي
رئيس خدمات التمريض للمستشفيات نورة محمد السبيعي

الجفير – وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

قالت رئيس خدمات التمريض للمستشفيات نورة محمد السبيعي إن وزارة الصحة في مملكة البحرين تُشارك العالم الاحتفال بيوم التمريض العالمي الذي يُحتفل به كل عام تكريماً واحتفاءً بالدور العظيم الذي تقوم به الممرضة في شتى المواقف والظروف، كونها اليد المعطاءة والرحيمة التي تمد للجميع.

وأشارت السبيعي إلى أن الممرضة هي ذلك الجندي المجهول الذي قلما تُعطى حقها وتُقدر مكانتها في مجتمعاتنا، إلا أنها كانت ولاتزال ملاك الرحمة التي لا تألو جهداً في تقديم يد العون والرحمة والعناية لكل من يريدها من دون اكتراث لما تعانيه من ظروف اجتماعية وعائلية. وتابعت "لذلك أفلا يجدر بنا أن يكون في 12 مايو/ أيار من هذا العام نقطة البداية لمراجعة جادة لتطوير التمريض في مملكة البحرين وتفعيل دوره بشكل أوسع في شتى التخصصات وعلى جميع المستويات في الرعاية الصحية الأولية والثانوية، بل يتعداها إلى العمل الميداني والمجتمعي كما هو في البلدان المتقدمة".

وأضافت السبيعي "في هذا الوقت الذي نعده للاحتفال بهذا اليوم، فإنه يجب علينا أن نفتخر ونعتز بجميع الإنجازات التمريضية للسنوات الأخيرة، ولايزال هناك الكثير مما يتعين علينا القيام به لرفع مستوى التمريض في مملكة البحرين". وباركت لجميع الممرضات والممرضين بيومهم هذا، مشيدةً بكل الجهود القيمة والبناءة التي يقومون بها من أجل تطوير الخدمة التمريضية، والعلو بمهنة التمريض في مملكة البحرين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً