العدد 4995 - الثلثاء 10 مايو 2016م الموافق 03 شعبان 1437هـ

بطولة انجلترا: سوانزي سيتي يمدد عقد مدربه الايطالي غيدولين لعامين

اعلن نادي سوانزي سيتي الويلزي صاحب المركز الحادي عشر في الدوري الانجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء (11 مايو/ أيار 2016) تمديد عقد مدربه الايطالي فرانشيسكو غدولين لمدة عامين.

وكان سوانزي سيتي تعاقد مع المدير الفني المحنك (60 عاما) في يناير/ كانون الثاني الماضي خلفا لغاري مونك المقال من منصبه في ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

ولدى استلام غيدولين للمهمة، كان سوانزي سيتي يبتعد بفارق نقطتين فقط عن المراكز المؤدية إلى الدرجة الأولى (الثانية)، في حين انه اليوم يحتل المركز الحادي عشر بفارق 12 نقطة عن منطقة الخطر ويملك فرصة إنهاء الموسم في المركز التاسع في حال فوزه على ضيفه مانشستر سيتي في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة الأحد المقبل.

وأعرب رئيس سوانزي سيتي هيو جنكينز في بيان عن سعادته بتمديد عقد غيدولين، وقال "أنا سعيد بتأكيد أننا توصلنا إلى اتفاق مع فرانشيسكو لعقد جديد لمدة عامين"، مضيفا "انه يستحق فرصة مواصلة عمله الجيد في بطولة جديدة. كان مستعدا للاشراف على فريق يعاني صعوبات ووضع نفسه تحت الضغط للهروب من الهبوط".

وقبل انتقاله إلى ويلز، اشرف غيدولين على تدريب العديد من الأندية الايطالية خصوصا بولونيا وباليرمو وبارما وأودينيزي بالإضافة إلى موناكو الفرنسي لموسم واحد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً