العدد 4995 - الثلثاء 10 مايو 2016م الموافق 03 شعبان 1437هـ

بالصور... الجماهير تعتدي على لاعبي الاسماعيلى والإدارة توقف اللاعبين

قرر مجلس إدارة النادي الاسماعيلي ثالث الدوري المصري لكرة القدم برئاسة محمد أبو السعود إيقاف جميع اللاعبين المتمردين وإحالتهم للتحقيق، بالإضافة إلى خصم 50% من مستحقاتهم المالية، على أن يتم تصعيد عدد من ناشئي النادي لخوض مباراة الفريق الجمعة المقبل أمام مصر المقاصة بالفيوم في المرحلة الثامنة والعشرين.

وقامت أعداد كبيرة من جماهير نادي الاسماعيلي مساء اليوم بتحطيم زجاج بعض سيارات اللاعبين، تعبيرا عن غضبهم نتيجة لحالة التمرد بين لاعبي الفريق ورفضهم التدريب لليوم الثاني على التوالي دون الحصول على مستحقاتهم المتأخرة.

وشهد مران اليوم انقطاع التيار الكهربائي لمدة أكثر من 15 دقيقة ولكنه عاد مجددا وواصل الفريق تدريباته.

وكان مجلس الإدارة قرر صباح اليوم خصم 25 ألف جنيه من مستحقات كل لاعب تغيب دون اذن عن مران الفريق أمس الثلاثاء. وأرسل مسؤلو النادي إخطار إلى لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة بتلك العقوبات بصورة رسميه لخصمها من عقودهم.

وقال خالد القماش المدير الفني للفريق انه اخطر كافة اللاعبين سواء الذين شاركوا في لقاء انبي الأخير (2-2) الاثنين الماضي أو البدلاء بضرورة الانتظام في المران اليوم استعدادا لمباراة المقاصة بالدوري، إلا أن اغلب اللاعبين أصروا لليوم الثاني على التوالي على موقفهم الرافض لخوض المران دون الحصول على مستحقاتهم.

من جانبه، أكد رئيس النادي انه سيتعامل بشكل صارم مع غياب اللاعبين وعدم الالتزام الذي ينتاب البعض منهم بداعي تأخر المستحقات، وخصوصا إن أقل لاعب بالفريق قد حصل علي 50% من عقده، وان إدارة النادي تسابق الزمن لتوفير القسط الثالث من مستحقاتهم.

كما قرر مجلس الإدارة منع دخول بعض مشجعي النادي خلال المباريات الرسمية أو التدريبات وذلك خلال الفترة المقبلة بسبب تعمدهم توجيه الاساءه للاعبي الفريق.

وكان أكثر من لاعب داخل الإسماعيلي أشتكى من قيام بعض الجماهير بسبهم من وقت لآخر وهو ما دفع الإدارة لاتخاذ قرار بمنع بعض الأفراد من الدخول من أجل توفير مزيد من التركيز للاعبين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً