العدد 4996 - الأربعاء 11 مايو 2016م الموافق 04 شعبان 1437هـ

دييغو كوستا يقرر الرحيل عن ناديه الحالي تشلسي

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

قالت وسائل الإعلام البريطانية أمس (الأربعاء) أن المهاجم الإسباني دييغو كوستا يريد الخروج من ناديه الحالي تشلسي الإنجليزي والعودة إلى صفوف أتلتيكو مدريد في الصيف المقبل.

وانتقل دييغو كوستا البالغ من العمر 27 عاماً إلى صفوف تشلسي في صيف عام 2014 مقابل مبلغ قدره 38 مليون يورو بعد فوزه بلقب الدوري الإسباني وخسارة لقب دوري أبطال أوروبا.

وأبلغ المهاجم دييغو كوستا زملائه في نادي تشلسي قبل بضعة أسابيع أنه يريد العودة إلى ناديه السابق أتلتيكو مدريد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة حسبما ذكرت الصحف البريطانية.

وأبلغ المهاجم الدولي الإسباني إدارة تشلسي أنه ينوي العودة إلى أتلتيكو مدريد واستئناف مسيرته في ملعب فيسنتي كالديرون، وأنه مقتنع برغبة المدرب دييغو سيميوني بالاعتماد عليه مجدداً.

وأفادت هذه المعلومات أن تشلسي لا يرغب في بيع المهاجم دييغو كوستا بثمن رخيص، لكنه على استعداد للاستغناء عن خدماته مقابل 30 مليون يورو والتوقيع مع المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيغواين.

ويسعى أتلتيكو مدريد لاستعادة دييغو كوستا لتعزيز خط الهجوم بعد أن فشل في الحصول على ضمانات تهديفية من صفقة الكرواتي ماريو ماندزوكيتش وفشل جاكسون مارتينيز الذي انتقل إلى الدوري الصيني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً