العدد 4996 - الأربعاء 11 مايو 2016م الموافق 04 شعبان 1437هـ

"صاحبات الأعمال والمهن البحرينية" يوقع اتفاقية عمل مع "عزة فهمي للمجوهرات"

الوسط - المحرر الاقتصادي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية عن توقيع اتفاقية مع شركة عزة فهمي للتصميمات وصياغة المجوهرات في مصر، وذلك على هامش الزيارة الأخيرة لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى لجمهورية مصر العربية.

وتهدف اتفاقية العمل إلى إنشاء مركز عربي عالمي للتدريب على صناعة وصياغة وتصميم المجوهرات لرواد الأعمال والموهبين والمبدعين والراغبين بالتدرب على التصاميم وتنفيذها بإدارة شركة عزة فهمي لتمكين الشباب من هذه الحرفة وتجديد العمل فيها مع الإبداع والابتكار. ووقع الاتفاقية من الجانب البحريني رئيس الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية وعضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة  وأمين سر الاتحاد والمستشار بالمجلس البحريني المصري خيرية الدشتي.

وأثنت الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة على هذه الاتفاقية ودورها في نقل الشباب نقلة متقدمة وجادة في هذه المهارة التي يسعى الاتحاد إلى تعزيزها من خلال ورش العمل وإنشاء مركز مؤهل لإعداد الشباب، وذلك بدعم ومشاركة من سيدة الأعمال عزة فهمي التي تمكنت من الوصول للعالمية وتحقيق الفن والجمال من خلال تصاميمها من قطع المجوهرات والحلي الثمينة. وأعربت عن تطلعها إلى التحاق نخبة مميزة من الراغبين بالتسجيل في هذه الورش، حيث يسعى الاتحاد لإنجاز هذا المشروع بجودة وتقنية عالية بالتعاون مع خبراء ومدربين رفيعي المستوى، لاسيما وأن البحرين تعد مركزاً للذهب ولتصاميم المجوهرات.

من جانبها، باركت عزة فهمي هذه الاتفاقية، مبدية إعجابها بمركز الجسرة للتدريب والإمكانيات المتقدمة التي يملكها، والتي تمهد لمثل هذا المشروع الأول من نوعه في منطقة الخليج، وينطلق من مركز الجسرة للتدريب في البحرين. وبهذا يكون الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية قد حقق خطوة إضافية في دعم صناعة الحلي والمجوهرات، إلى جانب التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو والخط العربي والخياطة وفن الطهي والخزف والسيراميك. وقد جرى توقيع الاتفاقية بإشراف وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني زايد بن راشد الزياني، ووزير التجارة والصناعة المصري، ووزير التعاون الدولي، وسفير مملكة البحرين بمصر والسفير المصري في البحرين، وبحضور الوفد البحريني المرافق لجلالة الملك في زيارته الرسمية لمصر، والمجلس البحريني المصري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً